اعلان

«إنتي الإحساس بالدفا».. محمد محمود عبد العزيز يغازل زوجته في عيد الحب

محمد محمود عبد العزيز وزوجته
محمد محمود عبد العزيز وزوجته

غازل الفنان محمد محمود عبدالعزيز، زوجته تزامنًا مع عيد الحب، خاصة أن عيد الحب هذا العام 2022، يعد أول عيد يجمعهم سويًا بعد عقد قرانهم خلال الفترة الماضية.

ونشر محمد محمود عبد العزيز، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، صور تجمعهما معًا في لحظات رومانسية.

معلقًا عليها قائلًا:' كل سنة وأنتي حبيبتى كل سنة وأنتى الضحكة الحلوة والإحساس بالدفا والأمان، أنتى بالنسبالي أمنية اتمنيتها في ساعة استجابة و حققهالي ربنا زي مايكون بيطبطب عليا وبيقولي ارتاح شوية، معاكي فهمت معنى الآية دي: (ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة) صدق الله العظيم'.

وتابع: 'اللهم لك الحمد و الشكر، ربنا يخلينا لبعض و يبعد عننا أي شر.. كل سنة وحضراتكم جميعًا في خير و حب و أمان، اسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا و لكل من رحلوا عن'.

ويذكر أن آخر أعمال محمد محمود عبدالعزيز، هو مسلسل 'نقل عام'، بطولة كلَا من محمود حميدة، وسميحة أيوب، وسوسن بدر، ودينا، ونور النبوي وسولا وأميرة أديب، وعدد كبير من النجوم، والمسلسل من تأليف السيناريست وليد خيري، وإخراج عادل أديب، ويعرض حاليًا على قناة أون تي في'.

WhatsApp
Telegram