اعلان

«كان هيجسد شخصية مبارك».. ابنة صلاح رشوان تكشف كواليس أيامه الأخيرة

 صلاح رشوان
صلاح رشوان
كتب : محمد سعد

كشفت باكينام، ابنة الفنان الراحل صلاح رشوان، عن العديد من أسرار حياته الشخصية والأسرية، والذي كان حريصًا على ترك بصمته للجمهور من خلال الأعمال الفنية التي شارك فيها.

وقالت باكينام صلاح رشوان، في مداخلة هاتفية مع برنامج '8 الصبح' المذاع عبر شاشة 'dmc'، في ذكرى مولده، إن رحيل والدها أثر فيها كثيرًا، حيث كان يعد بالنسبة لها أب وأخ وصديق، واكتشفت بعد رحيله أنه كان محق في جميع نصائحه لها .

وعن سعي صلاح رشوان إلى البطولة المطلقة، أشارت باكينام، إلى أن والدها كان قنوعًا وكان يرى أنه استطاع الوصول إلى قلوب الناس من خلال الأدوار المساندة للبطل، وكانت الفكرة الرئيسة بالنسبة له هي الوصول لقلوب الجمهور وليس البطولة المطلقة، وأن يظل الجمهور متذكره، وهذا ما حدث حيث لا زال يتذكره الجمهور حتى يومنا هذا، كما أنه كان يستشيرهم قبل الموافقة على الأدوار التي يتم عرضها عليه، وكان يرفض عدد من الأدوار التي يتم عرضها عليها نظرًا لأنها لن تترك علامة لدى الجمهور.

وتابعت باكينام، أن والدها كان من المقرر أن يجسد شخصية الرئيس الراحل حسني مبارك، ولكن تم إيقاف المسلسل لأسباب رقابية، وأصيب بعدها بالسرطان، حيث عانى منه لمدة خمس سنوات، حتى رحيله عن عالمنا في 2017، مشيرة إلى أن والدها صور مشاهده في مسلسل 'الخواجة عبد القادرة' رغم معاناته من المرض، حيث صور مشاهده بالقسطرة.

WhatsApp
Telegram