اعلان

نجوم لبنان ينعون الراحل سامي كلارك: التاريخ مش رح ينساه

سامي كلارك
سامي كلارك

نعت الفنانة اللبنانية إليسا، الفنان اللبناني الكبير سامي كلارك، صاحب أغنية الأطفال الشهيرة للمسلسل الكرتوني، 'جرندايزر'، بعد رحل عن عالمنا منذ قليل، عن عمر ناهز الـ 74 عامًا، بعد إصابته ببعض المشاكل القلبية والتي كانت السبب في وفاته، تاركًا خلفه إرثًا فنيًا كبيرًا، وأعمال خالدة في الأذهان جمهروه وكل محبيه بلبنان والوطن العربي.

وكتبت إليسا عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات، القصيرة 'توتير': 'الله يرحمك سامي كلارك طفولتنا وشبابنا كانوا على صوتك وفنك ونجاحاتك… شو محزن إنو كل ما نخسر حدا من رموز الفن اللبناني منشعر إنو في جزء من لبنان اللي منحبو عم يروح. تعازي الحارة لعيلتو ومحبينو'.

كما نعته الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة توتير، وكتبت:' لروحك السلام الله يرحمك ، سامي كلارك'.

ونعت اللبنانية الفنانة كارمن لبس، الموسيقار الراحل سامي كلارك، عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة 'توتير'، ونشرت صورة الفنان الراحل وعلقت عليها، قائلة:' وداعاً سامي كلارك، فنان كبير أثّر بكتير ناس خلال أحمل حقبة بلبنان، التاريخ مش رح ينساه. الله يرحمه'.

كما نعى الإعلامي اللبناني نيشان، الراحل عبر حسابة الشخصي بموقع 'توتير'، قائلاً: 'لروحك السلام الله يرحمك، سامي كلارك'.

وترك الراحل سامي كلارك، عدد كبير الأعمال التي حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في مصر والعالم العربي، أبرزهم: أنا جاي من الأحزان، موطني موطني، موري موري، أمي، أرضي أرض البطولة، أوتوبيس الثورة جاي، أمرك حبيبي، هواك، لمن تغني الطيور، يجب أن ينزل مره أخرى، على أجنحة الحب، قلتلي ووعدتني، كنا يومين.

WhatsApp
Telegram