اعلان

مشوار سيرين عبدالنور ما بين حياتها الفنية والعائلية

سيرين عبدالنولر
سيرين عبدالنولر

تحتفل اليوم النجمة اللبنانية سيرين عبد النور بيوم ميلادها الخامس والأربعين، وسيرين واحدة من أكثر النجمات اللواتي استطاعت في التوفيق في الفن بين الغناء والتمثيل ، يتابعها حوالي 12 مليون ونصف المليون متابع على 'انستجرام'.

بداية سيرين عبد النور

بدأت سيرين عبدالنور رحلتها الفنية من خلال عملها موديل في الإعلانات عام 1993، وحققت شهرة كبيرة في هذا المجال بسبب جاذبيتها ورشاقتها كان دخولها السبب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح.

- حصلت علي أول بطولة لها من خلال مسلسل “ابنتي” عام 1998

- بدأت سيرين تشق طريقها الغنائي في عام 2004 ثم تعاقدت مع شركة روتانا التي أصدرت لها أول البوم غنائي بعنوان “ليلة من الليالي” الذي حقق نجاحاً كبيراً، فأعقبته بألبوم “عليك عيوني” عام 2006 .

ظهرت بعدد كبير من المسلسلات والأفلام ومنها ' حواء'، 'سارة'، 'أهل الغرام'، 'لعبة الموت'، 'روبي'،'24 قيراط'، 'قناديل العشاق'، 'الهيبة الحصاد'، 'الديفا'، 'دانتيل'، 'دور العمر'.

في عام 2013، أدت دور البطولة بشخصية نايا في مسلسل لعبة موت إلى جانب عابد فهد وماجد المصري ومن إخراج الليث حجو وسيناريو ريم حنا، وهو مستوحى من قصة فيلم Sleeping With The enemy من بطولة جوليا روبرتس.

سيرين عبد النور في اعمال فنية مصرية

شاركت في فيلم “رمضان مبروك أبو العلمين حمودة” مع الممثل محمد هنيدي في 2008، وأصدرت ألبوم “ليالي الحب” عام 2009 كما حصدت لقب أفضل single غنائي عام 2009 عن أغنية “اللي ما لكش فيه”.

- وشاركت مع الفنان احمد عز في مسلسل “الأدهم” في رمضان 2010 مع الفنان أحمد عز.

حياتها العائلية

وتعيش النجمة اللبنانية سيرين عبد النور حياة عائلية مستقرة حيث تزوجت من رجل الاعمال ، اللبناني فريد رحمة في العام 2007 ورزقا بطفلين الأولى هي تاليا وولدت في العام 2011 والثاني هو كريستيانو وولد في العام 2018.

تتعاون بين سيرين عبد النور وشركة ماك لمستحضرات التجميل، لإطلاق كولكشن ماك سيرين عبد النور.

فازت بعمر 23 عاماً بلقب وتاج أجمل عارضة أزياء في العالم.

كما اختارتها محطةMBC سيرين عبد النور لإطلاق برنامج الديفا الذي يسلط الضوء على حياتها الواقعية، وأشرفت المخرجة رندة العلم على التفاصيل الخاصة.

يذكر أن آخر أعمال سيرين كان مسلسل الهيبة في جزئه الثالث والذي عرض في شهر رمضان 2019 من إنتاج شركة “صباح إخوان”، وبطولة تيم حسن ومنى واصف ومجموعة كبيرة من الممثلين اللبنانيين والسوريين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | استراحة