اعلان

بعد تصدرها التريند.. كل ما تريد معرفته عن بسنت شوقي

محمد فراج وبسنت شوقي
محمد فراج وبسنت شوقي
كتب : محمد سعد

تصدرت الفنانة بسنت شوقي، تريند جوجل، وذلك بعد حلقة ببرنامج 'ABtalks'، الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش، التي أذيعت مساء أمس عبر موقع يوتيوب، والتي حلت من خلالها ضيفة برفقة زوجها الفنان محمد فراج، حيث تحدث الثنائي عن العديد من أسرارهما الشخصية.

وتحدثت بسنت شوقي، خلال الحلقة عن الخيانة، مشيرة إلى أنها لا تقبل الخيانة على الإطلاق، ولكنها لا تفكر في هذا الأمر لأن هناك ثقة كبيرة بينها وبين زوجها محمد فراج، وهم قريبين من بعضهما للغاية، ولكن إذا كان هناك خيانة لن تسامح.

ودخلت بسنت خلال الحلقة في نوبة بكاء شديدة بعدما وجه إليها سؤالًا حول إذا كانت تلك أخر مرة ترى فيها زوجها محمد فراج، حيث رفضت الإجابة عن السؤال وشعرت بخلط في المشاعر، وقالت أنها لا تستطيع تخيل الأمر، ومن جانبه رد محمد فراج، 'شكرا على الحب وشكرا على احتوائك ومحاربتك وأنك مستسلمتيش وبحبك أوي'.

وبسنت شوقي من مواليد 17 موايو 1987، ووالدها هو لاعب الأهلي السابق شوقي عبد الشافي، وعمها هو عبد العزيز عبد الشافي.

درست إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية، وعملت في مجال الاستثمار في بدايته، ولكنها تركت الوظيفة وقررت الحصول على عدد من ورش التمثيل في مصر والولايات المتحدة، لتحصل على أول فرصة في عالم التمثيل في عام 2013 من خلال مشاركتها في مسلسل أسم مؤقت.

وتعرفت على محمد فراج في عام 2015 من خلال مشاركتهما معا في مسلسل 'تحت السيطرة'، وفي سبتمر 2019 أعلنا خطبتهما وتم تأجيل زواجهما أكثر من مرة بسبب جائحة كورونا، قبل أن يتزوجا في يونيو الماضي.

وشاركت خلال مسيرتها الفنية في العديد من الأعمال الناجحة مثل 'ستيفا، سقوط حر، نيللي وشريهان، أرض جو، الحالة ج، كلبش 2'.

WhatsApp
Telegram