اعلان

بعد رده بالعبري .. رد فعل غير متوقع من محمد رمضان على سخرية خالد سرحان

محمد رمضان وخالد سرحان
محمد رمضان وخالد سرحان

آثار الفنان محمد رمضان، الجدل خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما نشر مقطع فيديو وهو يغسل أسنانه بمعجون أسنان من الذهب عيار 24، وهو ما آثار غضب العديد من متابعيه، وقرر الفنان خالد سرحان، السخرية من رمضان، وجاء رد فعل غير متوقع من محمد رمضان على سخرية خالد سرحان.

حيث نشر سرحان، صورة له بمعجون أسنان عادي أوشك على الانتهاء، معلقا عليه قائلا 'معجون أسناني ب 24 جنيه، ولسه فاضل فيه عضة، وهو ما جعل منشوره يتم تداوله بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقرر محمد رمضان، الرد سريعا على خالد سرحان من خلال بوست ساخر من منشوره كي يحرجه أمام الجمهور، وكتب: 'افتحه بالمقص والحسه'.

ولكن رد خالد سرحان، جاء أقوى هذه المرة عندما أعاد نشر منشوره الساخر معلقا عليه باللغة العبرية، قائلا: 'ربنا يغفرلك'، وذلك في إشارة منه إلى أزمته القديمة بسبب صورته مع عدد من رموز الكيان الصهيوني في إحدى الحفلات، وهو ما جعل عدد من متابعيه يتفاعل معه ويتذكر صورة محمد رمضان، مع الإسرائيليين.

وقرر محمد رمضان، هذه المرة تخفيف حدة الهجوم بينه وبين خالد سرحان، بعدما قام بتعديل منشوره وأضافة مجموعة من الصور على صورة خالد سرحان.

WhatsApp
Telegram