اعلان

انفصال محمود المهدي ومنة عرفة للمرة الثانية

منة عرفة وزوجها محمود المهدي
منة عرفة وزوجها محمود المهدي

أعلن محمود المهدي، زوج الممثلة منة عرفة، انفصالهما للمرة الثانية، وذلك في خبر مقتضب عبر خاصية الإستوري على تطبيق انستجرام.

وكتب محمود المهدي، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'،' تم الانفصال والحمد لله على كل شيء وربنا يوفقها ويوفقني'، ثم كتب ستوري أخرى قال فيها:' ربنا اللي بيرزق البلد عمرها ما كانت في يد حد وضد الفساد حتى لو فضلت لوحدي بس ربنا معايا الحمد لله'، وأزال محمود المهدي صوره مع منة عرفة من حسابه تطبيق انستجرام صباح اليوم، بالتزامن مع إعلانه الانفصال عنها.

رد محمود المهدي على إلهام شاهين

يشار إلى أنه علق محمود المهدي، زوج الفنانة منة عرفة، على التصريحات التي أدلت بها الفنانة إلهام شاهين، خلال استضافتها ببرنامج 'حبر سري'، الذي يذاع على قناة «القاهرة والناس»، مع الإعلامية أسما إبراهيم.

وعلق زوج الفنانة منة عرفة على تصريحات إلهام شاهين، بمنشور على الاستوري الخاصة به في 'إنستجرام' قائلا: 'الرجولة بقت عيب، والعصر اللي احنا فيه الرجولة، إنه يبقى ديوث أو رافع إريال'.

خلاف إلهام شاهين

يذكر أن الفنانة إلهام شاهين من الفنانة منة عرفة، خلال ظهورها في برنامج 'حبر سري'، الذي يتم عرضه عبر قناة 'القاهرة والناس'.

وقالت إلهام شاهين: 'ما فيش مشاهد ساخنة في السينما في الوقت الحالي.. اللي أنا سمعته وقريته، إن واحدة واقعة على الأرض ومغمى عليها، ودكتور يمسك إيدها يقيس لها النبض، وقالت محدش يمسك إيدي'.

WhatsApp
Telegram