اعلان

هنادي مهنى «تماسيح النيل» أرهقني بسبب الرقص

هنادي مهنى
هنادي مهنى

أعربت الفنانة هنادي مهنى، عن سعادتها الشديدة بردود الفعل التي تلقتها بفضل دورها في فيلم "تماسيح النيل"، خاصة أنه عمل كوميدي استعراضي مليء بالدراما والأحداث المختلفة.

وقالت هنادي، في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، إنها تقدم أغان جديدة ضمن أحداث الفيلم، مشيرة إلى أنها تطمئن للعمل مع المخرج سامح عبد العزيز، الذي يقدم مشاهد الاستعراض والغناء والعزف بحرفية تامة.

وعن تفاصيل دورها، أوضحت أنها تلعب دور فتاة استعراضية، حيث تقدم الكثير من الاستعراضات، موضحة أنها لن تقدم دور الفتاة الطيبة كما اعتادت على الظهور.

وعن الصعوبات ، أكدت أن فيلم "تماسيح النيل"، أرهقها بشكل كبير، بسبب تدريبات الرقص، لأنها أخذت منها وقت ومجهود كبير جدا، موضحة أن ذلك بسبب عدم اعتيادها على الرقص.

وعن الأغاني المقدمة، أوضحت هنادي أن الفيلم، يتضمن مجموعة من الأغنيات، ومنها أغنيات عن الأقصر وأسوان، نظراً لتصوير الكثير من مشاهد الفيلم في المحافظتين.

وعن الكواليس قالت إن الأجواء كانت عائلية دافئة، وذلك بسبب أن فريق العمل أصبح كأسرة واحدة، وذلك بسبب قضاء كل الوقت في مكان واحد، والكواليس كانت جميلة جدا جدا".

يشار إلى أن فيلم "تماسيح النيل" بطولة مصطفى خاطر، حمدي المرغني، خالد الصاوي، كريم عفيفي، ويزو، هنادي مهنى، بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمد جمعة، سليمان عيد، سامية الطرابلسي، بدرية طلبة، لمي كتكت، شريف حسني، بالإضافة لضيفة الشرف هي الفنانة الكبيرة سوزان نجم الدين، من تأليف لؤي السيد، تدور أحداث الفيلم حول شابين يمارسان النصب، ويقع فريسة لهما رجل ثري، وذلك أثناء رحلته البحرية.

WhatsApp
Telegram