اعلان

فيلم «The Batman»... الأعلى في دور العرض السعودي

فيلم باتمان
فيلم باتمان

حقق فيلم The Batman ، إيرادات كبيرة حول العالم في وقت عرضه، في دور العرض بالسعودية تحديداً ، حيث حقق إيرادات وصلت إلى 2 مليون و600 ألف دولار أمريكي.

حقق The Batman إيرادات عالية منذ عرضه حول العالم بداية من 1 مارس الجاري، ومن المتوقع أن تزيد إيرادات الفيلم بشكل كبير فور عرضه في الصين والتي تعتبر واحدة من أهم وأكبر أسواق السينما حاليا والمقرر له 18 مارس.

فيلم The Batman

تصدر فيلم ذا باتمان the batman خلال الساعات الماضية ترند موقع البحث الشهير جوجل، وذلك قبل طرحه في دور العرض السينمائي المصري الأيام القادمة، بعد إقامة العرض الأول له في هوليوود مؤخرًا.

فيلم ذا باتمان the batman تتمحور قصته حول بروس وين المعروف بالرجل الوطواط، والسنة الثانية له كفارس الظلام وحامي مدينة جوثام، عندما يجد نفسه في مواجهة ريدلي، القاتل المتسلسل السادي، الذي يستهدف الشخصيات السياسية الرئيسية في جوثام، عندها يضطر باتمان للتحقيق في الفساد المخفي في المدينة والتشكيك في تورط عائلته بالأمر.

قصة فيلم The Batman

فيلم ذا باتمان the batman من ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف: مات ريفز، ﺗﺄﻟﻴﻒ، ويتواجد في بطولة الفيلم نخبة من ألمع النجوم منهم، روبرت باتينسون، زوي كرافيتز، بول دانو، كولن فاريل، باري كيوجان، بيتر سارسجارد.

WhatsApp
Telegram