اعلان

أنجلينا جولي من حرب اليمن إلى ولاية لوس أنجلوس (صور)

انجلينا جولي
انجلينا جولي

رصدت عدسات المصورين صور للممثلة العالمية أنجلينا جولي بعدها عودتها من اليمن في رحلها تسعي لمحاولة إبراز الصورة الحقيقية للخراب نابع عن الحروب وضحايا الحروب.

حرصت ' انجيلينا'، على استمتاعها بوقتها مع ابنتها شيلوه، 15 عامًا، في رحلة تسوق إلى The Container Store في The Grove داخل ولاية لوس أنجلوس يوم الجمعة.، وقد شوهد الثنائى أثناء تصفح منتجات، حيث لا يعتبر هذا هو الظهور الأول لهما معاً، إذ أنها اعتادا على التواجد معاً من آن لآخر لقضاء الواجبات المنزلية.

أنجيلينا جولي و حرب اليمن

يشار إلى أن قد وصلت جولي إلى العاصمة اليمنية المؤقتة ضمن مهمة للأمم المتحدة تستهدف بالدرجة الأولى جذب أنظار العالم إلى المعاناة الإنسانية في البلاد المنسية، وحث المجتمع الدولي على حشد التبرعات بالمؤتمر السنوي لليمن المقرر انعقاده في 16 مارس/آذار الجاري، واستمرت 3 أيام لليمن، واستطاعت خطف الأنظار منذ هبوط طائرة أممية تقلها بمطار عدن الدولي، لكنها ما لبثت أن دخلت ظلام التعتيم الحوثي لتغادر صنعاء الخاضعة للمليشيات بلا ضجيج أو أضواء، وظهرت سفيرة النوايا الحسنة بمفوضية اللاجئين في صور ومقاطع فيديو وهي تحتضن مسنة يمنية قذفت بها حرب مليشيات الحوثي إلى مخيم 'الكندم' في لحج الذي يضم 35 أسرة نازحة.

فيلم Eternals

تدور أحداث الفيلم حول الأبديين وهم مجموعة من المخلوقات الفضائية غير الفانية التي تعيش وسط البشر على الأرض ولديهم القدرة على حماية الأرض والدفاع عنها من الخطر الخارجي، العمل من بطولة أنجلينا جولي، سلمى حايك، ريتشارد مادين، كيت هارينجتون، باري كيوجان و جيما تشان'، الفيلم من تأليف ماثيو ك. فيربو، ومن إخراج كلوي تشاو

WhatsApp
Telegram