اعلان

قرر الاعتذار احتراما لتاريخه وعدم تقديره .. إنسحاب كمال أبو رية يهدد مسلسل« المداح2»

كمال ابو رية
كمال ابو رية

بعد أشترك الفنان كمال أبو رية فى مسلسل' المداح2 '، أعلن عدم تكملة التصوير للعمل الذي من المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل 2022.

أكد الفنان كمال أبو رية في تصريحات صحفية على أن الفنان حمادة هلال بطل مسلسل المداح لم يتدخل في مشكلته حتى الآن.

وقال كمال أبو رية :' حمادة هلال في النهاية هو ممثل مثلي ، وليس له اي دور فيما يخص الإنتاج وأنا مش منتظر منه يكلمني اوهتضايق منه لأن ده مش دوره '.

كمال ابو رية يعتذر عن مسلسل المداح2

يشار إلى أن كشف الفنان كمال أبو رية في تصريح صحفي عن اعتذاره عن الجزء الثاني من مسلسل المداح ، حيث قال:'للاسف اتفقت مع شركة الإنتاج على تفاصيل خاصة بالدعاية ولكنني تفاجأت بعدم وجودي في الحملة الدعائية للمسلسل '.

وأضاف كمال أبو رية ': كانوا يرسلوا لي بعض البوسترات لاختيارها واتفاجأ بعد ذلك بعدم نزولها مع حملة الدعاية ؛ فقررت الاعتذار احتراما لتاريخي الفني لأنهم لم يقدروني '.

مسلسل المداح

يشار إلى ان العمل يتناول قصة صابر المداح رجل متدين ومحبوب. تمكن منه الشيطان بسبب من تعلق قلبه بحبها، فقتل أقرب الناس إليها، وانقلبت الحياة رأساً على عقب، المسلسل من بطولة' حمادة هلال، أحمد بدير، نسرين طافش، حنان سليمان، خالد سرحان و محمد عز'، العمل من تأليف أمين جمال، ومن إخراج أحمد سمير فرج .

مسلسل المداح2

يقدم الفنان حمادة هلال الجزء الثاني من مسلسله “المداح” الذي عرض في رمضان 2021، ويروي المسلسل قصة صابر الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع، ووقع في حب فتاة ليسلك طريقاً آخر ويسّخر دعواته لغايات سيئة واستخدام بعض أصحاب السلطة في تجارتهم غير المشروعة والعديد من الأمور الأخرى، إلا أن تورطه فى بعض المشاكل يدفعه إلى طريق الصلاح والتوبة، العمل من بطولة' حمادة هلال، أحمد بدير، نسرين طافش، هبة مجدي ، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز و حنان سليمان'،العمل من إخراج أحمد سمير فرج، وتأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإنتاج إسلام المرسي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر