اعلان

في ذكرى ميلادها.. القبض على الفنانة دينا الشربيني بتهمة تعالى المخدرات

دينا الشربينى
دينا الشربينى

تحل اليوم الموافق الأربعاء ١٧ مارس ذكرى ميلاد الفنانة 'دينا الشربينى'، والتى عمرها اليوم أصبح ٣٧ عاماً، فالفنانة دينا الشربيني من الفنانات المثيرة للجدل خاصةً في الفترة الآخيرة، بعدما انتشرت أخبار زواجها من المطرب الشهير 'عمرو دياب' ثم أخبار انفصالهم، وهنا نرصد لكم في 'أهل مصر ' أبرز المحطات فى حياة الفنانة دينا الشربيني.

نشأة الفنانة دينا الشربيني

ولدت 'دينا الشربيني' في يوم ١٧ مارس عام ١٩٨٥م، بمحافظة القاهرة، اسمها بالكامل: دينا محمد عبد الباري محمد الشربيني، التحقت بالجامعة ودرست فى كلية الإعلام بجامعة 6أكتوبر.

بدأت مشوارها الفني كمذيعة وقدمت برنامج 'شبابيك' الذي عرض علي شبكة قنوات دريم عام ٢٠٠٦م، ثم التحقت بورشة تمثيل، تحت إشراف مدربة التمثيل 'مروة جبريل'، و اهتمت بالمشاركة في العروض المسرحية، حتي عام ٢٠١١م، بدأت تمثيل أول الأعمال الجماهيرية وشاركت بمسلسل 'المواطن x' مع الفنان 'أمير كراره'، ومن ثم توالت عليها العروض، وقدمت العديد من الأدوار حتى وصلت للبطولة المنفردة.

في ذكرى ميلاد الفنانة دينا الشربيني.. مسلسلات دينا الشربيني

استطاعت الفنانة 'دينا الشربيني' أن تثبت كفاءتها وقدرتها على التمثيل وذلك بعد مشاركتها في العديد من العروض المسرحية حتى عرض عليها أول دور فى الأعمال الجماهيرية عام ٢٠١١ وهو مسلسل المواطن x، وبعدها العديد من المسلسلات أشهرها: (روبى، طرف تالت، حكايات بنات، موجه حارة، تحت الأرض، زين، جراند اوتيل، أفراح القبة، عشم إبليس، خلصانه بشياكة)، وأخرى قامت بدور أول منها: (مليكة، زى الشمس، لعبة النسيان، قصر النيل، الزيارة).

في ذكرى ميلاد الفنانة دينا الشربيني.. أفلام دينا الشربيني

بعد نجاحها في المسرح والدراما وتقديم البرامج عرض عليها تمثيل أفلام سينمائية، ومن أشهرها: (الحفلة، سمير أبو النيل، هيبتا، كذبة كل يوم، جواب اعتقال، بني آدم، البعض لايذهب للمأذون مرتين، يوم ١٣).

الحياة الشخصية للفنانة دينا الشربيني

في نوفمبر 2013، ألقي القبض عليها في شقة بالزمالك بسبب تعاطي المخدرات، وفي فبراير 2014 قضت محكمة جنايات القاهرة بحبسها عاماً وتغريمها 10 آلاف جنيه. وقد قضت الشربيني مدتها وخرجت في نوفمبر 2014.

وفي السنوات الآخيرة بعدما شاركت 'دينا الشربيني' في كليب 'أماكن السهر' مع المطرب عمرو دياب، انتشرت شائعات كثيرة حول زواج دينا الشربيني من المطرب عمرو دياب، بعد ظهورها في كل حفالات 'عمرو' تلك الفترة، حتى أعلنت دينا حقيقة الزواج، وتسببت غيرتها الشديدة علي عمرو في حدوث أزمة بينهم أدت إلى الانفصال وتصدرهم تريندات مواقع السوشيال ميديا بسبب تلك الخبر .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: نستهدف تصنيع هواتف شركة "أبل" في مصر