اعلان

في ذكرى وفاته.. شكري سرحان يكشف كواليس أصعب مشاهده واسم الفيلم

شكرى سرحان وفاتن حمامة من فيلم ابن الينل
شكرى سرحان وفاتن حمامة من فيلم ابن الينل
كتب : أية يوسف

تحل اليوم ذكرى وفاة فتى الشاشة المصرية، شكري سرحان، الذي ودع عالمنا في مثل هذا اليوم 19 مارس عام 1997 عن عمر يناهز 72 عاما.

ذكرى وفاة شكري سرحان

وفي لقاء قديم للفنان الراحل شكري سرحان عندما كان ضيفا على برنامج 'من الألف إلى الياء' الذي يقدمه طارق حبيب علي التليفزيون المصري تحدث عن فيلم 'ابن النيل'، وأوضح أنه يعتبر من أول الخطوات الفنية في حياته و كان أول امتحان له وأول خطوة يخطوها بكل الجهد والمشقة وكل أنتباه'.

وأضاف شكري سرحان قائلا عن ذكرياته مع فيلم ابن النيل:'أذكر أننا كنا نصور في شهر يناير في وقت الصقيع، و في أواخر الفيلم يوجد فيضان والمفروض ابني عائم على جزع نخلة وسط المياه والسيول، أنا لم أكن أعلم إنه ابني شئ ما بداخلي يشعرني إنه ابني ولكن هذا الشعور يقول لي أنقذ هذا الطفل'.

وتابع:' أنزلت قدمي في الماء فأحسست بالصقيع فقلت للمخرج يوسف شاهين هذا غير ممكن فرد: 'لا لا يا حبيبي ما فيش حاجة بسيطة هي ثانية وخلاص'، وأضاف: ' فدخلت بملابسي وأوقعت نفسي في الماء حتى لا اشعر بشئ وشعرت وقتها بكتل من صقيع الصقيع سكعتني 7 أقلام على وشي..بقوم من لمياه بنهج واللقطة منفعتش المهم بعد شوية قلت ليوسف شاهين ممكن كدة كدة تبقى طبيعي قالي معلش على العموم هنعيده كمان مرة'.

WhatsApp
Telegram