اعلان

«كان فيها عفاريت».. تعرف على تصرف زكي فطين تجاه شقة والدته ليلى مراد

الفنانة ليلى مراد
الفنانة ليلى مراد

انتشرت الأقاويل عبر السنوات الماضية، عن وجود أشباح وعفاريت في شقة الفنانة الراحلة ليلى مراد، والدة الفنان زكي فطين عبد الوهاب، الذي توفي صباح اليوم الأحد، بعد صراع مع مرض السرطان عن عمر يناهز 61 عامًا.

عفاريت شقة ليلى مراد

الفنانة الراحلة ليلى مراد كانت تعيش في عمارة 'الإيموبيليا' وهو مبنى عبارة عن جناحين يحتوي الأول على 13 طابقًا، والثاني على 11 طابقًا، وتطل على حديقة بنافورة من الرخام، وتحتوي على 370 شقة، كما إنها أول عمارة بها جراج تحت الأرض يسع نحو مائة سيارة، وكانت تحوي 27 مصعدًا منها ما هو للخدم وماهو للقاطنين في العمارة.

وتتميز العمارة لوجود نظام للتدفئة خاص بها، وذلك عن طريق وضع قمامة كل شقة في مواسير ضخمة تصل أسفل العمارة، وعندما تحترق توصل الاحتراق إلى المواسير فتتم تدفئة كل طابق وكل شقة، ومازال هذا النظام موجودًا حتى الآن.

وكثرت الأقاويل حول وجود شبح في شقة الفنانة الراحلة ليلى مراد، وكان المخرج خالد الحجر يقطن بنفس شقة الفنانة الراحلة ليلى مراد بعدما اشتراها من ابنها زكي فطين عبد الوهاب، وصرح أنه يرى أطياف لبعض الأشخاص بالشقة، كما حدثت له عدة مواقف غير طبيعية خلال تواجده بالعقار، وقال 'الحجر'، في لقاء له منذ فترة ببرنامج 'واحد من الناس' على قناة 'النهار'، إن بعض أصدقائه الذين زاروه من قبل في الشقة رأوا أشخاص حقيقيون يقفون ويسيرون بالشقة أحدهما امرأة.

وأوضح المخرج خالد الحجر، في كلامه عن عفاريت شقة ليلى مراد، أنه استعان بأحد المتخصصين في علم الأرواح ووجه إليه نصيحة أن يتحدث مع هذه الأطياف لكي تهدأ ولا يقتربوا منه، ولفت في حديثه أنه في إحدي المرات أثناء نزوله المصعد تفاجئ بالمصعد يهتز هبوطًًا وصعودًا فقام بمطالبة هذه الأرواح بأن يتركوه ينزل لشراء السجائر فوقف المصعد وخرج منه.

وأشار 'الحجر'، إلى أنه ينام على نفس السرير الذي كانت تنام عليه الراحلة ليلي مراد، مضيفًا أنها اعتنقت الإسلام، ورأها عدة مرات خلال جيرتهم، عندما كان طفلا صغيرًا وهي تصلي قبل موتها، وأكد الحجر أن عمارة الايموبيليا شهدت عدة حوادث قتل من قبل ، كما أن عددًا من المشاهير الذين عاشوا بها، لقوا مصرعهم قتلًا منهم النجمتين كاميليا وأسمهان.

رد زكي فطين على عفاريت شقة ليلى مراد

علق الفنان الراحل زكي فطين عبدالوهاب نجل الفنانة الراحلة ليلي مراد في تصريحات إعلامية من قبل، على أقاويل عفاريت شقة والدته، وأبدى اندهاشه من تلك الأحاديث ورفض التعليق على هذا الكلام، وأكد على إنه كلام غريب. المخرج خالد الحجر

WhatsApp
Telegram