اعلان

بصورة نادرة.. شيرين رضا تهنئ والدتها الراحلة بعيد الأم

شيرين رضا
شيرين رضا
كتب : اية يوسف

نشرت الفنانة شيرين رضا عبر حسابها الشخصي وموقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، صورة تجمعها بوالديها، ووجهت لها رسالة بمناسبة عيد الأم.

وعلقت شيرين رضا على الصورة قائلة: 'عيد أم سعيد لأمي الجميلة والأنيقة، أحبك'، وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها بالعديد من التعليقات التي هنأتها بعيد الأم.

يذكر أن الفنانة شيرين رضا، تخوض سباق مسلسلات رمضان 2022، بمسلسل 'شغل عالي'، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي حول صديقتين، تتعرضان للعديد من المواقف الكوميدية فيما بينهما.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من الفنانة فيفي عبده، شيرين رضا، إنجي كيوان، بسنت النبراوي، ساندي مراد، أمينة مغربي، تامر حبيب، توني ماهر، كريم سرور، هيثم سعيد، نضال الشافعي، رشا بن معاوية، مروان يونس، تأليف حسين مصطفى محرم، إخراج مرقس عادل.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة شيرين عادل، فيلم 'بنات رزق'، وتدور أحداث الفيلم حول أربع بنات تربطهم صلة قرابة، وتعيش كل منهن في بلد مختلف، والمربية الخاصة بهم سوف تعمل على جمع شملهم مرة أخرى لكي تقوم بعملية سطو.

الفيلم من بطوله شيرين رضا، مي عمر، أروى جودة، غادة عادل، رزان مغربي، يوستينا إسحاق، تأليف إسحاق إبراهيم، إخراج مرقس عادل.

WhatsApp
Telegram