اعلان

سميرة سعيدة تطرح أغنية «أنتي الأولى» احتفالا بالمرأة (فيديو)

سميرة سعيد
سميرة سعيد

طرحت النجمة سميرة سعيد، أحدث أغانيها بعنوان «أنتي الأولى»، الأغنية الرسمية للموسم الثاني لمبادرة «واحدة جديدة»، احتفالا بالمرأة وتقديرا لها.

«أنتي الأولى» من كلمات محمد القياتي وألحان محمد حمزة وتوزيع أحمد عبد السلام، و طرحتها 'فيكتوري لينك' اليوم للأحتفال بالمرأة تحت مبادرتها ' واحدة جديدة' للعام الثاني على التوالي.

وأبدت النجمة سميرة سعيد، سعادتها في إحياء المبادرة هذا العام، من خلال تقديم أغنية «إنتي الأولى»، وذلك ايمانًا منها بالمبادرة، وبالتحديات التي تواجه المرأة في المجتمع، وأنها في قمة سعادتها انها تقوم بهذا العمل الفني .

وتتضمن المبادرة اختيار نماذج من السيدات من صاحبات القصص الملهمة، لتكريم السيدات الفائزات في إحتفالية كبرى تضم العديد من الشخصيات العامة والمشاهير، وعرض القصص المقدمة منهن، و تقديم جوائز رمزية لهن، وذلك لتشجيع السيدات على مشاركة قصص نجاحهن، كما ستتضمن المبادرة هذا العام  تشيجع السيدات اللاتي لهن أفكار لمشاريع جديدة وعرضها تحت اسم'حلم جديد'.

جدير بالذكر أن «واحدة جديدة» طرحت السنة الماضية، أغنية وفيديو كليب تحت اسم «واحدة جديدة»، شاركت فيه الفنانة روبي والفنان ماجد الكدواني ، كما  كرمت 10 من السيدات الملهمات بقصص نجاحهن وكفاحهن وشارك في التكريم  وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة نيڤين قباچ، والفنانة ليلي علوي ويسرا والإعلامية منى الشاذلي .

وفي وقت سابق، صرحت إنجى الصبان، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة 'فيكتورى لينك'، 'إن مبادرة ' واحدة جديدة' تستهدف التعرف على قصص النجاح المختلفة لسيدات في كافة المجالات وجميع فئات المجتمع، لتوصيل صوتهن ورسالتهن لاستلهام النجاح ونطمح أن تكون تلك القصص دافع لنجاح السيدات اللاتي يعشن ظروفا مشابهة' وأكدت أنه ليس بالضرورة أن يكون النجاح في مجال العمل فقط، و لكن أيضا تربية الأبناء ورعايتهم ليكونوا أفراد مميزين يعد نجاح، وكذلك قصص كفاح الأمراض، كما أن هناك قصص نجاح لمواجهة ظروف شخصية ومجتمعية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول