اعلان

بعد حصولها على جائزة النجمة الغنائية الخليجية.. أحلام توجه رسالة لجمهورها (صور)

احلام
احلام

شاركت الفنانة الكويتية أحلام، متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، 'إنستجرام'، صور من حفل تكريمها 'موريكس دور'، وحصولها على جائزة النجمة الغنائية الخليجية العربية.

وقالت: 'شكرًا من القلب على محبتكم واهتمامكم وألف مبروك نجاحكم وتواجدكم في بلدي الإمارات وتكريمي يعني لي الكثير من القلب لكم تحيه وتقدير واحترام'.

ويذكر أن الفنانة أحلام، قد أحيت حفل غنائي مشترك مع الفنانة نوال الكويتية مؤخرًا 4 فبراير، على مسرح محمد عبده بالرياض، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض، وقدم الثنائي خلال الحفل مجموعة من أبرز أعمالهما الغنائية، حيث وصف الحفل بـ 'لقاء القمة'.

وأقيم حفل توزيع جوائز موريكس دور، لأول مرة في دبي، بحضور عدد كبير من نجمات الوطن العربي اللاتي تألقن في فساتين مختلفة الألوان والأذواق، وحصلت معظمهن على جوائز تقديرية عن أعمالهن.

وشملت قائمة نجوم الوطن العربي المكرمين في حفل موريكس دور العديد من الأسماء من بينهم: العراقية رحمة رياض، وتيم حسن، ويعقوب الفرحان، فايز السعيد، ريد وان وغيرهم.

وتألقت على السجادة الحمراء لحفل موريكس دور بدبي عدد من النجمات أبرزهن: نادين نسيب نجيم، أحلام، الإعلامية بوسي شلبي، أسما لمنور، بلقيس، ماجي بوغصن، وغيرهن.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني