اعلان

بعد ترقب الجمهور المصرى والعربى له.. مواعيد عرض مسلسل «السبورة السوداء»

مسلسل السبورة السوداء
مسلسل السبورة السوداء
كتب : أهل مصر

ينتظر الجمهور المصري والعربي، عرض المسلسل التركي الجديد الذي يحمل اسم 'السبورة السوداء'، خلال الفترة المقبلة، حيث تعد المسلسلات التركية من أكثر الأعمال متابعة من الجمهور.

مسلسل السبورة السوداء

قصة مسلسل السبورة السوداء

وتدور قصة مسلسل السبورة السوداء في إطار درامي رومانسي قصة عشق كما هو معتاد في الأعمال التركية، حول الشاب أطلس الذي كان يتعرض للتنمر في مدرسته الثانوية؛ ليختفي ويصبح مدرس رياضيات، ويعود لسنوات بعدما تعين بنفس المدرسة، وهنا يقابل حبه القديم 'ايرماك' فهل ستتغير حياته؟.

مسلسل السبورة السوداء

ابطال مسلسل السبورة السوداء

ويتواجد في بطولة مسلسل السبورة السوداء نخبة من الممثلين الأتراك، أمثال فوركان أنديشودور، وبجوار البطلة الرئيسية الممثلة“ميراي دانير، وهي ممثلة نركية كان ميلادها في اسطنبول عام 1999عائلتها من أصل يوناني إذ هاجر جدها لامها من اليونان الي تركيا .

مسلسل السبورة السوداء

ولديه أخت واحدة أكبر منها، اسمها إيبيك نور دانر، تعمل في ميدان إعداد الأزياء أما أسرتها من جهة الأب فهي تنتمى لعائلة فنية فاعمامها ممثليين مشاهير و هم المطرب Ilhan Daner (العم الأكبر)، والنجم Cengiz Daner (العم) وأبناء العم كذلكً فنانين وهم Orçun İynemli واراس بولوت اينيملي .

موعد عرض مسلسل السبورة السوداء

وتم الإعلان مؤخرًا عن موعد عرض السبورة السوداء الحلقة 1، حيث سيتم عرضه من خلال قناة trt 1، يوم 30 مارس المقبل الساعة الثامنة مساءً، ويناقش المسلسل قضية هامة، وهي قضية التنمر في المؤسسات التعليمية، وينتظر للمسلسل أن يحقق نجاحًا كبيرًا، ويحظى بمتابعة كبيرة من الجمهور المصري والعربي.

WhatsApp
Telegram