اعلان

بعد صفعه لكريس روك.. ويل سميث يبكي بحفل الأوسكار (فيديو)

ويل سميث
ويل سميث

تصدر الممثل العالمي ويل سميث، تريند مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم، في الساعات الماضية، وذلك بعدما فاجأ الجميع بصفع كريس روك بحفل توزيع جوائز أوسكار بـ دورته الـ 94، حيث لم يشهد حفل توزيع جوائز الأوسكار من قبل واقعة عنيفة مثل ماحدث مع الممثل الأميركي الكوميدي مقدم الحفل كريس روك، بعد إلقاء الأخيرة نكتة عن زوجة الأول.

وصفع سميث قبل تسلمه جائزة أوسكار أفضل ممثل، روك على وجهه براحة يده، ووجه له السباب بسبب سخرية الأخير من مظهر زوجة سميث المصابة بمرض يؤدي إلى تساقط الشعر بكثافة، في الحفل الذي أقيم الأحد.

وأثار كريس روك غضب ويل سميث بعدما سخر من زوجته جادا التي تعاني من مرض الثعلبة والذي تسبب في تساقط شعرها، قائلًا: أعتقد إن جادا ستكون نجمة GI Jane 2، في إشارة منه إلى أنها حليقة الرأس مثل بطلة فيلم GI Jane ديمي مور التي حلقت شعرها لأداء هذا الدور، ليصعد ويل سميث فجأة على المسرح ويصفعه بقوة، وهو يقول: لا تذكر اسم زوجتي على لسانك.

فوز ويل سميث بالأوسكار

وفاز ويل سميث بجائزة أفضل ممثل عن دوره بفيلم King Richard، ووجه كلمة مؤثرة بعد تسلمه الجائزة، قائلًا: أريد أن أعتذر للأكاديمية ولكل زملائي المرشحين لـ جوائز أوسكار، هذه لحظة جميلة ومؤثرة وأنا لا أبكي بسبب حصولي على الجائزة؛ الفوز لا يعنيني، ولكن الأمر يرتبط بأني أسلط الضوء على جميع الناس من بينهم طاقم عمل فيلم King Richard.

أبرز لقطات حفل توزيع جوائز أوسكار 2022

وشهد حفل توزيع جوائز أوسكار 2022 العديد من الأحداث، من بينهم فوز جيسيكا تشاستين بجائزة أفضل ممثلة عن فيلمها The Eyes Of Tammy Faye، بجانب حضور العديد من نجوم الفن والإعلاميين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل