اعلان

حفل جوائز الاوسكار2022| أول تعليق من والدة ويل سميث على صفعة ابنها لـ كريس روك

ويل سميث
ويل سميث

تصدر الممثل العالمي ويل سميث، تريند مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم، في الساعات الماضية، وذلك بعدما فاجأ الجميع بصفع كريس روك بحفل توزيع جوائز أوسكار بـ دورته الـ 94، حيث لم يشهد حفل توزيع جوائز الأوسكار من قبل واقعة عنيفة مثل ماحدث مع الممثل الأميركي الكوميدي مقدم الحفل كريس روك، بعد إلقاء الأخيرة نكتة عن زوجة الأول.

وتحدثت والدة ويل سميث، عن صدمتها من هجومه على 'كريس روك'، في حفل توزيع جوائز الأوسكار، ليلة الأحد الماضى، ووصفته بأنه خارج عن طباعة الشخصية تمامًا، ووفقا لموقع صحيفة 'ديلى ميل'، قالت كارولين سميث، البالغة من العمر 85 عامًا، إنها 'لا تزال تعيش في فيلادلفيا، حيث نشأ ابنها البالغ من العمر 53 عامًا، وطلق ويلارد، والد سميث، المدمن على الكحول، كارولين في عام 2000، وتوفي في عام 2016، فيما قالت كارولين، إنها ارتدت ملابسها لمشاهدة حفل لوس أنجلوس من منزلها وقد أذهلت من سلوك ابنها.

وقالت في تصريح صحفي :'إنه شخص مسالم للغاية، هذه هي المرة الأولى التي رأيته فيها ينفجر، أول مرة في حياته، لم أره يفعل ذلك من قبل'، وأوضحت كارولين، أنها تحدثت إلى ابنها، يوم الاثنين، وطلبت منه الحصول على قسط من الراحة والذهاب في إجازة، وأشارت إلى أنها تعلم أنه سينجو من الجدل، وأضافت: 'أنا فخورة بكونه هو'.

واختتمت:'أنه أستحق الفوز بجائزة أفضل ممثل عن أدائه في الملك ريتشارد، أعرف كيف يعمل، وكيف يعمل بجد'.

أكاديمية فنون وعلوم الصورة المتحركة

ويشار إلي أن قالت أكاديمية فنون وعلوم الصورة المتحركة، إنها أطلقت تحقيقا موسعا في ملابسات صفع ويل سميث الفائز بجائزة أوسكار 2022 أفضل ممثل لهذا العام، للكوميديان كريس روك مقدم حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022 أمس.

وأضافت الأكاديمية في بيان لها، إن العواقب والنتائج ستتكشف لاحقا بناء على التحقيقات، يأتي هذا على ضوء تكهنات بأن إدانة سميث يمكن أن تتسبب في سحب جائزته، وقد أكدت الأكاديمية أنها تدين تصرف سميث، وستخضع الواقعة كلها لمزيد من التحقيق.

رد فعل ويل سميث

وجاء رد فعل ويل سميث تجاه، كريس، بعدما تنمر على جادا سميث، زوجة ويل سميث، حيث قال إنه ينتظر مشاهدتها في جزء جديد من فيلم G.I. Jane والذي يتناول قصة سيدة تحلق رأسها بعد انضمامها للبحرية الأمريكية وهو الفيلم الذي لعبت بطولته ديمي مور.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل