اعلان

طلاق اليوتيوبر أحمد حسن وزينب بعد 4 سنوات زواج

اليوتيوبر أحمد حسن وزينب
اليوتيوبر أحمد حسن وزينب

أعلن اليوتيوبر أحمد حسن، عن انفصاله عن زوجته زينب، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'انستجرام'، حيث نشر صور تجمعهما معًا.

وقال 'حسن'،: 'قدر الله و ماشاء فعل بعد ٤ سنين زواج كانوا أسعد ٤ سنين في حياتي و ربنا رزقنا بطفلين زي القمر قررنا الانفصال بشكل رسمي وبهدوء و بدون أي خلافات'.

واختتم: 'سنبقي أصدقاء دائمًا و أبدا و ستظل زينب أم ولادي و صديقتي التي أكن إليها كل الإحترام و أدعوا الله أن يوفقها فيما هو قادم من حياتها'.

يذكر أن المحكمة الاقتصادية، نظرت محاكمة اليوتيوبر أحمد حسن لإتهامه بالتحرش الجنسي بفتاة وذلك بعد أن قررت جهات التحقيق المختصة، إحالة أحمد حسن بتهمة التحرش الإلكتروني جنسيًا بفتاة على مواقع التواصل الاجتماعي، للمحكمة الاقتصادية.

وتداولت إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مقطع فيديو، تظهر خلاله فتاة تيك توك، تروي تفاصيل ما تعرضت له من اليوتيوبر أحمد حسن بالتحرش بها جنسيًا، على حد وصفها.

وأوضحت الفتاة خلال مقطع الفيديو أنها شاهدت استوري لليوتيوبر أحمد حسن عبر تطبيق واتس آب جاء نص الأستوري: محتاج بنت سنها من 20 سنة إلى 35 سنة لفيلم قصير وفيديو هيتصور الأسبوع ده اللي جاهزة وحابة تشارك معايا تبعتلي صورها وسنها في رسالة دلوقتي.

وأضافت أنها خلال حديثها مع اليوتيوبر أحمد حسن، تفاجأت بكلماته ومنها إنتي جسمك حلو، موضحة: الكلام يعد تحرشًا لفظيًّا، كما أنه خلال ذلك طالب بإرسال صور خاصة ورفضت ذلك.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج