اعلان

مسلسلات رمضان 2022.. تعرف على الشخصيات الرئيسية في مسلسل «الاختيار 3»

مسلسل الأختيار 3
مسلسل الأختيار 3

بعد طرح البرومو الأول له، تصدر مسلسل الاختيار 3، مؤشر البحث جوجل 'تريند'، الذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل 2022.

مسلسلات رمضان 2022.. قبل عرض الحلقة الأولى تعرف على الشخصيات الرئيسية في مسلسل «الاختيار 3»

عقب طرح المخرج بيتر ميمي، البرومو الرسمي الخاص لمسلسل 'الاختيار 3' المقرر عرضه فى سباق مسلسلا رمضان 2022، أثيرت العديد من التساؤلات حول شخصيات العمل، خاصة أن عددا من النجوم الكبار، يجسدون الكثير من الشخصيات المؤثرة في تلك الفترة العصبية، التي كانت مرت بها البلاد في ظل الحكم الإخواني.

ومن المقرر أن يجسد ياسر جلال شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي، فيما يجسد خالد الصاوي شخصية 'خيرت الشاطر' نائب مرشد الإخوان، ويظهر عبد العزيز مخيون في دور محمد بديع المرشد العام للجماعة الإرهابية.

ويواصل كريم عبد العزيز تجسيد شخصية الضابط «زكريا يونس»، التي سبق وقدمها في الجزء الثاني من المسلسل، العام الماضي.

ويقدم الفنان أحمد عز شخصية ضابط في المخابرات العامة، كما يجسد أحمد السقا شخصية ضابط في المخابرات الحربية.

ومن المتوقع أن يظهر صبري فواز في شخصية الرئيس المخلوع محمد مرسي، فيما يجسد أحمد بدير شخصية المشير محمد حسين طنطاوي.

مسلسل الاختيار 3

يشار إلى أن مسلسل 'الاختيار 3'، من بطولة: كريم عبد العزيز، وأحمد السقا، وأحمد عز، وياسر جلال، وخالد الصاوي، وبيومي فؤاد، وصبري فواز، وإيمان العاصي، وسمر مرسي، وأمير المصري، ومحمود البزاوي، وآدم الشرقاوي، ودنيا المصري، وناردين عبد السلام، وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون في البطولة، ويظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

مسلسل الاختيار 2

يذكر أن مسلسل 'الاختيار 2' حقق في رمضان الماضي نجاحًا كبيرًا، وتناول بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن، بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في العام 2013، مع التركيز على أحداث فض اعتصام رابعة، وأحداث كرداسة، وجسد بطولته الفنان كريم عبد العزيز، وأحمد مكي، وإنجي المقدم، وبشرى، وأسماء أبو اليزيد، وإياد نصار.

WhatsApp
Telegram