اعلان

مسلسلات رمضان | أحمد عز عن مسلسل الاختيار 3: دورنا أن ننقل الحقيقة والجمهور يحكم

احمد عز
احمد عز

أعرب الفنان أحمد عز عن سعادته بمشاركته في مسلسل 'الاختيار 3' مع مجموعة كبيرة من النجوم الصف الأول، وقد تحدث عن بعض التفاصيل الخاصة بالمسلسل إحدى المقابلات الصحفية.

وتحدث أحمد عز عن مشاركته في المسلسل، لما يحمله العمل من أهمية كبيرة، ترصد تاريخ مصر في وقت عصيب، أثناء مداخلة هاتفية في حلقة خاصة للحديث عن أعمال رمضان 2022 عبر قناة 'روتانا خليجية'، وصرح: 'سعيد أنني أشارك في الجزء الثالث مع فنانين كبار مثل كريم عبد العزيز وأحمد السقا وياسر جلال وخالد الصاوي، وغيرهم من النجوم والمخرج بيتر ميمي'.

وأضاف: 'من تابع مسلسل' الاختيار 'في جزئيه الأول والثاني هو يسرد أحداث حقيقة هو مسلسل من نوعية الأعمال الوثائقية، وهو ما يعطيه مصداقية كبيرة ويخلق حالة من الوطنية والتفاف قومي حول عروبتنا'.

وتابع: 'الفن هو انعكاس للشارع وليس العكس، انعكاس للحالة التي نعيشها، وبلدنا والبلدان العربية كبيرة ومرت بأوقات صعبة وعقبات وتخرج منها منتصرة، والدراما تظهر للجمهور ما حدث، ودورنا أن ننقل الحقيقة والجمهور يحكم وعليه تحديد من الصواب ومن الخطأ'.

وأختتم: 'أمثل نفس الشخصية التي تنتمي لهذا القطاع، ولكن الأحداث مختلفة وتدور في الفترة ما بين 2011 و2013، أنا قدمت أعمالا وطنية كثيرة بداية من' يوم الكرامة والخلية والعارف وهجمة مرتدة، وهذه الأعمال تجعل هناك حالة من الالتفاف حول الوطن '.

قصة مسلسل الاختيار3

ويشار إلي أن، العمل يشهد عودة ينتطرها الجمهور العربي، للفنان أحمد السقا، حيث يجسد شخصية الضابط، الذي قد شارك بها في الجزء الأول ، حيث ظهر كضيف شرف للعمل، شخصية الظابط المسؤل عن قضية الخائن عشام العشماوي ضمن أحداث العمل، وهو ظابط رفيع المستوى في جهاز المخابرات الحربية، ومن المتوقع بأن يظهر كواحد من أبطال العمل الرئيسين في القصة، و كما يشارك في العمل الفنان كريم عبد العزيزبنفس شخصية الجزء الماضي و شخصية الظابط' زكريا يونس'، ظابط برتبة عميد في جهاز الأمن الوطني، حيث استطاع أن يفوز بجائزة أفضل عمل العام ومشاركة من العيار الثقيل، من قبل الفنان أحمد عز، حيث يظهر كاحد أبطال العمل الرئيسين في دور ظابط في المخابرات العامة، الشخصية التي قدمها في الجزء الماضي من العمل ، حيث لم يشد السباق الرمضاني تجميع هذا العدد من النجوم الصف الأول في عمل واحد، ويعرض المسلسل على شاشة قنوات ' أون' في تمام الساعة 9:50 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 4:20 صباحا و3:25 مساء.

أبطال عمل مسلسل الاختيار3

ويشارك في العمل مجموعة من كبيرة الفنانين منهم صبري فواز، أحمد بدير، ياسر جلال، عبد العزيز مخيون، إيمان العاصي، محمد رياض، بيومي فؤاد، دينا المصري، أمير المصري، محمود البزاوي، شريف حافظ، محمد على رزق، نجلاء بدر، سيد رجب، خالد زكي، خالد الصاوي و أيتن عامر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
اتحاد الكرة يكشف موقف عبد الله السعيد من الانضمام للمنتخب في معسكر يونيو (خاص)