اعلان

بداية ساخنة لـ مسلسل سوتس بالعربي الحلقة الأولى

مسلسل سوتس بالعربي
مسلسل سوتس بالعربي

عرض اليوم مسلسل سوتس بالعربي الحلقة الأولى عبر فضائية سي بي سي في اطار سباق مسلسلات رمضان الذي يشهد العديد من الأعمال الدرامية في موسم مشتعل هذا العام.

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة الأولى

وجاء في مسلسل سوتس بالعربي الحلقة الأولى أول مواجهة بين آدم منصور أحمد داود وزين ثابت وآسر ياسين)، فبعدما اضطر آدم للعمل كديلر من أجل تحمّل نفقة علاج جدته، كادت أن تمسك به الشرطة ليهرب داخل إحدى مكاتب المحاماة ويجلس في مقابلة عمل مع زين ثابت 'آسر ياسين'، فيما يحمل حقيبة ممتلئة بالمخدرات.

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة الأولى

وشهد مسلسل سوتس بالعربي الحلقة الأولى مواقف عدة حيث دارت بين آدم وزين مناقشة حامية ليثبت له آدم في النهاية بإنه المحامي الذي يبحث عنه زين، ويروي له بأنه كان يدخل الامتحانات نيابة عن أصدقائه، وأن يفهم في القانون جيدًا، يوافق زين وفي المقابل يتعهد له آدم بعدم الدخول في عالم المخدرات مرة أخرى.

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة الأولى يجسد بطولته الفنان آسر ياسين، أحمد داوود، صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين وتارا عماد، المسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، إنتاج طارق الجنايني، وإخراج عصام عبد الحميد، وهو مأخوذ من النسخة الأميركية من المسلسل.

مواعيد عرض مسلسل سوتس بالعربي الحلقة الأولى

يعرض مسلسل سوتس بالعربي الحلقة الأولى على عدة قنوات فضائية، منها قناة CBC – الساعة 9 مساءً، والإعادة الساعة 2:05 صباحًا و8:45 صباحًا، على قناة CBC دراما – الساعة 11 مساءً، والإعادة الساعة 4:05 صباحًا و10:45 صباحًا، على قناة OSN يا هلا – الساعة 10 مساءً، على قناة OSN الأولى – الساعة 10 مساءً، وعلى منصتي Watch It و OSN+

WhatsApp
Telegram