اعلان

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 2.. الكشف عن تسجيلات خطيرة تذاع لأول مرة عن الجماعة الإرهابية

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 2
مسلسل الاختيار 3 الحلقة 2

يواصل مسلسل الاختيار 3 الحلقة 2 التصاعد في الأحداث، في العمل الذي يتناول أهم 96 في تاريخ مصر خلال فترة حكم جماعة الإخوان الإرهابية.

مسلسل الأختيار 3 الحلقة 2

مسلسل الأختيار 3 الحلقة 2

وجاء في مسلسل الاختيار 3 الحلقة 2 الكشف عن عدة أسرار خفية وتسجيلات تذاع لأول مرة عن خيرت الشاطر وجماعته، وظهر فيها محمد مرسي والمرشد العام، وفي الأحداث أعترف خيرت الشاطر في التسجيلات بأنه يزرع عناصر له في الجيش المصري والمخابرات، ويعمل على متابعة تفاصيلهم، وأوضح إن قناة الجزيرة هي أحد الأدوات الرئيسية لمشروع الفوضى الخلاقة في العالم العربي.

مسلسل الأختيار 3 الحلقة 2

وشهد مسلسل الاختيار 3 الحلقة 2 الاحتفال بذكرى 6 أكتوبر في إستاد القاهرة خلال فترة حكم الإخوان بجانب حضور قيادات الجماعات التكفيرية ومناصري الجماعة الإرهابية، وعلى رأسهم محمد البلتاجي، وجاء في المسلسل محمد مرسي 'صبري فواز' خلال كلامه برفقة أحد قيادات الجماعة الإرهابية، وهو متوتر ويشعر بالخوف، بعد قرار استبدال المشير محمد حسين طنطاوي بالرئيس عبد الفتاح السيسي في منصب وزير الدفاع.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 2

مسلسل الأختيار 3 الحلقة 2

ويتواجد في بطولة مسلسل الأختيار نخبة من أهم نجوم الفن المصري، على رأسهم النجوم أحمد السقا، كريم عبد العزيز، وأحمد عز، خالد الصاوي، عبد العزيز مخيون، وغيرهم من الفنانين، ويسلط مسلسل الإختيار 3 الحلقة 2 الضوء على بطولات رجال الشرطة والقوات المسلحة في مواجهة الجماعات الإرهابية، وحقق العمل نجاحا كبيرا في الموسم الأول والثاني.

مواعيد عرض مسلسل الأختيار 3

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 2 من المنتظر عرض مسلسل الإختيار 3 الحلقة الأولى على قناة ON في رمضان 2022، في تمام الساعة 9:50 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 4:20 صباحا و3:25 مساء

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل