اعلان

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 2.. سيدة تتهم مديرها بالتحرش بها

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 2
مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 2

عرض مسلسل اليوم الأحد مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 2، مساء اليوم، عبر فضائية سي بي سي، في إطار سباق مسلسلات رمضان، الذي يشهد العديد من الأعمال الدرامية، في موسم مشتعل هذا العام.

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 2

وجاء في مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 2، أن آدم منصور 'أحمد داود' تمكن من حجز مقعده في مكتب زين ثابت ويعمل محاميا تحت التدريب، بعد تستر زين ثابت 'آسر ياسين' عليه، وجاء في الحلقة رفد زين ثابت لآدم منصور حتى لا يقع في المشاكل، ليبتزه الأخير بأنه سيخبر فريدة 'صبا مبارك' بكل شيء، حتى تراجع زين عن قراره ووافق على تسلبمه القضية الأولى.

وشهد مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 2 جلوس أحمد داود مع موكلته التي تتهم مديرها بالتحرش، واستطاع أن يصل إلى ماضي مديرها وعرف أن تلك ليست القضية الأولى، كما طالب بمراجعة الكاميرات للتأكد من أن الاعتداء حدث بالفعل على موكلته.

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 2

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 2، مأخوذ من النسخة الأميركية من المسلسل الشهير، الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، ويتوقع للنسخة المصرية أن تحقق نجاحا أيضا بسبب جماهيرية الفنان آسر ياسين.

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 2

مواعيد عرض مسلسل سوتس بالعربي 2

من المنتظر عرض مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 2 من خلال عدد من القنوات فضائية، منها قناة CBC – الساعة 9 مساءً، والإعادة الساعة 2:05 صباحًا و8:45 صباحًا، على قناة CBC دراما – الساعة 11 مساءً، والإعادة الساعة 4:05 صباحًا و10:45 صباحًا، على قناة OSN يا هلا – الساعة 10 مساءً، على قناة OSN الأولى – الساعة 10 مساءً، وعلى منصتي Watch It و OSN+

WhatsApp
Telegram