اعلان

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 3.. وزير الداخلية يحرج مرسي ويرفض طلبه بعمل الضباط الملتحين

الحلقة 3 من مسلسل الأختيار
الحلقة 3 من مسلسل الأختيار

عرض اليوم مسلسل الاختيار 3 الحلقة 3، عبر قناة اون، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، ويسلط العمل الضوء على فترة حكم جماعة الإخوان الإرهابية، وكيف كانت ستهوى بالبلاد إلى الطريق الصعب.

مسلسل الاختيار الحلقة 3

وشهد مسلسل الاختيار الحلقة 3، اجتماع محمد مرسي مع مجموعة من المحامين الذين يتبعون الجماعة، وطلب منهم السرية التامة خلال إعدادهم الاعلان الدستوري، كما طلب منه مرسي عدم التحدث لأي شخص عن الأمر حتى يفاجيء الشعب، وفي الحلقة أيضا التقى مرسي بوزير الداخلية محمد إبراهيم الذي يجسد شخصيته 'أحمد وفيق'، وطلب منه الموافقة على عمل الضباط الملتحين بالوزارة، الا أنه رفض وقال له:' أي وزير تاني ممكن يقبل بوجودهم إنما أنا لأ'.

وفي مسلسل الاختيار 3 الحلقة 36 قدم مرسي اقتراحا إلى وزير الداخلية بتأسيس كلية للشرطة في كافة المحافظات حتى تخرج دفعات أكثر أو تحويلها إلى دورات تدريبية لمدة 6 أشهر حتى يتم الاستعانة بهم في مواجهة القوات المسلحة والجيش، بعد فشل الجماعة في التدخل وإقناع الرئيس عبد الفتاح السيسي بالأمر.

الحلقة 3 من مسلسل الأختيار

مسلسل الاختيار الحلقة 3

الاختيار 3 بطولة الفنان أحمد السقا، بجانب كل من الفنان كريم عبد العزيز، وأحمد عز، خالد الصاوي، عبد العزيز مخيون، وغيرهم من الفنانين.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 3 على قناة ON في رمضان 2022، في تمام الساعة 9:50 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 4:20 صباحا و3:25 مساء.

WhatsApp
Telegram