اعلان

جزيرة غمام الحلقة 3.. مي عز الدين تطلب من بنت العجمى بقاء أسرتها في الجزيرة

مي عز الدين
مي عز الدين

بدأت أحداث الحلقة 3 من مسلسل جزيرة غمام، للنجم طارق لطفي والنجمة مي عز الدين، بلقاء جمع العجمي "رياض الخولي" بأهالي جزيرة غمام.

وأوضح عجمي لمحارب "فتحي عبدالوهاب"، أنه لولا وصية الراحل "الشيخ مدين"، لم يكن سيقبل أن يرث مكانة الشيخ في الجامع.

ويظهر "الشيخ مدين"، لعرفات في حلمه أثناء نومه بجوار شاطئ البحر، ويطلب منه عدم الخوف وتحذير أهل الجزيرة من الزوبعة التي يراها قد اقتربت، و"العايقة"، عايدة بنت وصاف، التي تقوم بدورها النجمة مي عز الدين، تجوب شوارع الجزيرة، كعرافة تعرض على النساء رؤية الطالع.

وتطلب واحدة من بيت العجمي العرافة، وتقرأ لها أشياء فتعجب بها فتستغل العايقة، وتطلب من إبنة العجمي إقناع والدها ببقاء العايقة وأهلها في الجزيرة، لتجد لها حلا لأزمتها، أما "خلدون" طارق لطفي، فيكشف لأحد أهالي الجزيرة عن مادة سحرية، يقول عنها أنها المزاج كله والروقان لم يكشف ماهيتها، ولكنه يؤكد أن حياته تستحيل بدونها، وعن مفعولها يقول "لو مهموم الهم يطير لو تعبان تبقى رهوان وفي البيت أسد".

ويطلب شخص منه أخذ واحدة فيمنحه خلدون قطعة، وفي نفس التوقيت يبحث عرفات عن عمل مناديا وعارضا مواهبه في النجارة، ويذهب بعدها عرفات لمنزل والده ليبحث عن مأوى ولكن ساكن البيت يؤكد له أنه أخذ البيت وسكنه بعدما تركه والده ووسع بيته وفتحه على بيت والده.

والراجل يؤكد له أنه بيت والده ولكن لا يستطيع مساعدته ، كما تظهر في تلك الحلقة الفنانة وفاء عامر في دور المعلمة "هلالية"، في أول ظهور لها لتضع قواعد في السوق حول بيع السمك والعدالة في توزيع الأرزاق.

مسلسل جزيرة غمام، إنتاج شركة سينرجي وتأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي، ومدير التصوير اسلام عبد السميع وتصميم الأزياء الدكتورة سامية عبد العزيز والموسيقى التصويرية شادي مؤنس وبطولة طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، محمد جمعة، هبة عبد الغني، هاجر الشرنوبي، ميار الغيطي، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون ووفاء عامر.

WhatsApp
Telegram