اعلان

بعد ظهورها في «رامز موفي ستار».. أبرز المحطات في حياة هدى المفتي

هدى المفتي
هدى المفتي

بعد ظهورها في برنامج «رامز موفي ستار»، نستعرض في السطور التالية، على أبرز المحظات في حياة الفنانة هدى المفتي، الذي تألقت في السنوات الماضية، بعد تجسيدها العديد من الأدوار الناجحة، خلال مشوارها التمثيلي القصير.

من هي هدى المفتي

ممثلة مصرية شابة، لفتت إليها الأنظار سريعًا كوجه جديد يحمل ملامح مصرية مميزة، في أول ظهور تلفزيوني لها بشخصية نادين في مسلسل هذا المساء للمخرج تامر محسن في رمضان 2017، ليتوالى بعد ذلك ظهورها في العديد من الأعمال، سواء التلفزيونية أو السينمائية، اقترن اسم هدى المفتي بأسماء نجوم ومخرجين لامعين.

من خلال العديد من الأعمال الناجحة سواء في السينما أو الدراما التلفزيونية، من بينها مسلسل كأنه امبارح، من إخراج حاتم علي، ولدينا أقوال أخرى، بطولة يسرا، وإخراج محمد علي، وفيلمي رأس السنة الذي كتبه محمد حفظي، وبنات ثانوى الذي أخرجه محمود كامل والفيلم الكوميدي الفانتازي ديدو، وكذلك فيلم كيرا والجن للمخرج مروان حامد.

أهم أعمال هدى المفتي

ويعتبر من أهم المحطات التي صنعت نجومية الشابة أعمال درامية عديدة من أهمها..

مسلسل فلانتينو

مع الزعيم عادل إمام، حيث تدور قصة حول نور عبد الحميد الشهير ب(فلانتينو) وزوجته عفاف سلسلة مدارس يطلق عليها اسم (مدارس فلانتينو)، ونتيجة لقوتها وسيطرتها على مجرى الأمور، تنشأ بينهما العديد من الخلافات طوال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.

مسلسل لدينا أقوال أخرى

مع الفنانة يسرا، حيث تدور الأحداث حول مستشارة قانونية سابقة تتسبب في حادث يودي بحياة شاب، فيبدأ التحقيق معها في القضية وتتعرض المستشارة لعدد من المشاكل بسبب هذا الحادث، حتى يتم إتهامها بجريمة قتل أخرى، ثم يتم الحكم عليها بالإعدام، وتتوالى الأحداث في سبيل إثبات براءتها.

مسلسل كأنه امبارح

العمل كان من بطولة الفنانة رانيا يوسف وأحمد وفيق ومجموعة كبيرة من نجوم الشباب، وتدور القصة حول أسرة تعيش في مأساة تستمر لسنوات بعد اختطاف ابنهم (علي) خلال عطلة قامو بها على الشاطيء، وبعد سنوات طويلة، يظهر (علي) من جديد في حياتهم، لكن هذا الظهور المفاجيء يفجر العديد من التساؤلات، وعلى رأسها: هل هذا الشاب هو (علي) فعلًا؟.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يطلب من سكان شرق رفح الخروج إلى منطقة إنسانية موسعة