اعلان

«تى فيجن»: دفعنا ثمن بدل «سوتس بالعربي».. وسنطالب بتعويض 20 مليون جنيه

مسلسل سوتس بالعربي
مسلسل سوتس بالعربي

أصدرت 'تي فيجن'، الشركة المنتجة لمسلسل 'سوتس بالعربي'، اليوم الإثنين، بيانًا، للرد على ما أثير من أن الشركة المنتجة لم تسدد ثمن الملابس والبدل التي ظهر بها فريق العمل من إحدى الشركات ملابس الرجالي.

وقالت الشركة في البيان: 'فوجئت شركتنا بأنباء تداولتها وسائل التواصل الاجتماعى عن إجراءات قضائية من شركة ملابس جاهزة تدعي أن لها مستحقات مالية عن توريد 'بدل' لـ مسلسل شهير حقق نسب مشاهدة عالية، وعمدت إلى خلط الحقائق وإدخال الغش إلى الجمهور'.

وأشارت الشركة إلى: 'يهم الشركة أن تؤكد أنها غير مدينة لأحد وأن سمعتها التي اكتسبتها على مدار عشرين عامًا تقريبًا تشهد لها بإلتزام في معاملاتها المالية، وقد وكلت الشركة مكتب الدكتور حسام لطفي، للتصدي لأدعياء الشهرة بكل حزم ومسائلتهم عن تشهير معتمد بسب وقذف، وجريمة تهدد مصحوب بطلب يعاقب عليها القانون بعقوبة الجناية'.

واختمت البيان: 'تؤكد شركتنا أنها ستطالب بتعويضات مدنية بعشرين مليون جنيه لجبر ما لحقها من أضرار أدبية ومالية'.

وجدير يالذكر أن مسلسل سوتس بالعربي، بطولة الفنان أسر ياسين، وأحمد داود، وصبا مبارك، وريم مصطفى، ومحمد شاهين وتارا عماد، تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وإنتاج طارق الجنايني، وإخراج عصام عبد الحميد، وهو عمل مأخوذ من النسخة الأميركية من المسلسل .

ويبث مسلسل سوتس بالعربي طوال شهر رمضان الكريم من خلال قناة CBC في تمام الساعة 9 مساءً، والإعادة الساعة 2:05 صباحًا و8:45 صباحًا وعلى قناة CBC دراما– الساعة 11 مساءً، والإعادة الساعة 4:05 صباحًا و10:45 صباحا وعلى قناة OSN يا هلا– الساعة 10 مساءً وعلى قناة OSN الأولى– الساعة 10 مساءً وعلى منصتي ”Watch It' و“OSN+'.

WhatsApp
Telegram