اعلان

طارق لطفي: «شرف لي العمل في مسلسل يغني فيه المطرب علي الحجار»

طارق لطفى
طارق لطفى

علق الفنان طارق لطفي على غناء المطرب الكبير علي الحجار لـ تتر مسلسل جزيرة غمام الذي يعرض في الموسم الرمضاني الحالي.

وقد صرح 'لطفي' في إحدى التصريحات :'هذه الفترة ثرية جدا بالأحداث، وحينما يتابع الجمهور المسلسل سيجد أن تلك الفترة مختلفة تماما عن الوقت الحالي، رغم أن الصعيد يتغير ببطء لحفاظهم على الأصالة، ولكن تلك الفترة بها الكثير وسنعرف لماذا اختار الكاتب عبد الرحيم كمال هذه الفترة بالتحديد'.

وأضاف :'شرف لي العمل في مسلسل يغني فيه المطرب علي الحجار، فهو مطرب مهم وصوت قوي، والتتر عودة قوية له بعد غياب'،ويعرض المسلسل 'جزيرة غمام'، على شاشة قنوات 'الحياة' في تمام الساعة 10:30 مساء.

قصة مسلسل جزيرة غمام

مسلسل جزيرة غمام قصة العمل تدور حول خلدون و العايقة الغجرية في جزيرة غمام ويحاولان السيطرة على أهل الجزيرة ظنًا منهم أنها تحوي كنز وسر كبير لا يعلمه أحد ويحاولان بسط نفوذهم لتنفيذ مخططهم، فهل يتصدى أهل الجزيرة لهما بقيادة عرفات والعجمي ومحارب.

مسلسل جزيرة غمام

المسلسل من بطولة طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، مي عز الدين وأحمد أمين، رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد، محمود البزاوي، إسلام حافظ، هبة عبد الغني، أحمد النجار وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون ووفاء عامر، العمل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج شركة سينرجى وإخراج حسين المنباوى.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
8 قرارات رئاسية سارة للعمال.. نص كلمة السيسي في احتفالية الإيد الشقيانة