اعلان

معلومات لا تعرفها عن صادق رولي المحاسب المختطف من فريق عمل بطلوع الروح

بوستر مسلسل بطلوع الروح
بوستر مسلسل بطلوع الروح
كتب : أحمد سعد

تصدرت واقعة اختطاف شخص من فريق عمل مسلسل بطلوع الروح، ويدعى (صادق رولي) المحاسب في شركة الصباح للإنتاج الفني، في مساء يوم السبت الماضي، مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك خلال تواجده في لبنان مع فريق عمل مسلسل (بطلوع الروح)، وذلك بعد تـأكيد المنتج صادق الصباح عدم تواصل مختطفي المحاسب.

ويرصد "أهل مصر" أهم المعلومات عن صادق رولي.

صادق رولي صادق جبرائيل، عمره ٥٥ سنة، من منطقة الشرابية، التي ولد فيها في ١٣ يناير ١٩٦٧، لديه ابن عمره 25 عامًا، وابنة عمرها 22 عامًا .

مسلسل (بطلوع الروح) الذي يشارك في سباق مسلسلات رمضان ٢٠٢٢

تدور أحداث مسلسل بطلوع روح الذي يشارك في سباق مسلسلات رمضان ٢٠٢٢، تذهب منه شلبي بعد أن يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى تركيا لينضم إلى الدواعش في سوريا، وتحاول روح إنقاذ نفسها لينتهي بها المطاف في معسكر للهاربات من التنظيم، وتتوالى الأحداث في إطار درامي تشويقي.

فريق عمل مسلسل (بطلوع الروح)

المسلسل بطولة الفنانة منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني، عادل كرم وغيرهم من الفنانين، ويتكون مسلسل طلوع الروح من 15 حلقة، وهو تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

مواعيد عرض مسلسل (بطلوع الروح) في سباق مسلسلات رمضان ٢٠٢٢

يُعرض مسلسل بطلوع الروح الذي يشارك في سباق مسلسلات رمضان ٢٠٢٢ يوميًا على قناة إم بي سي مصر العرض الأول في تمام الساعة 9 مساءً.

ويعاد الساعة 11:00 صباحًا، وعلى قناة إم بي سي مصر 2 الساعة 01:00 صباحًا، ويعاد أيضاً الساعة 10:00 صباحًا، الساعة 07:00 مساء.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الزمالك يتسلح بالكونفدرالية لحل أزمة إيقاف القيد بسبب خالد بوطيب (خاص)