اعلان

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 18.. تسريب جديد لمحمد مرسي

محمد مرسى فى الاختيار
محمد مرسى فى الاختيار

يسلط مسلسل الاختيار 3 الحلقة 18، ضمن سباق مسلسلات رمضان، الضوء على العديد من الأحداث الهامة، في العمل الذي يناقش مرحلة صعبة عاصرناها جميعا فترة حكم الجماعة الإرهابية.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 18

وجاء في مسلسل الاختيار 3 الحلقة 18، بث تسريب جديدة لمحمد مرسي و خيرت الشاطر، وقال مرسي في التسريب: 'النهاردة بتوع اللجان قاعدين وكلهم عاوزين لجنة العلاقات الخارجية، محمد أنور السادات عايز لجنة العلاقات الخارجية، والدنيا مهدودة هو ورامي لكح هم عارفين أن رامي في المخابرات ومحمد أنور مع الإسرائيليين يعني حافظينها'.

وتابع مرسي في كلامه قائلا: 'هو من زمان قالي بيني وبينه أنا هادخل الانتخابات، من قبل الانتخابات قال لجنة العلاقات الخارجية محمد أنور السادات وبعدين على فكرة هو إمكانيته المهارية مش كبيرة مش عالية'.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 18

ويتواجد في بطولة مسلسل الاختيار عدد كبير من نجوم الفن منهم الفنان أحمد السقا وكريم عبدالعزيز وأحمد عز، الذين يعتبرون من أهم نجوم الفن المصري و السينما العربية، كما يتواجد في البطولة، خالد الصاوي، عبد العزيز مخيون، وجمال سليمان، وأمير المصري، وبيومي فؤاد، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وغيرهم من الفنانين.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 18

وتدور أحداث مسلسل الاختيار، في قالب درامي حول فترة تاريخية هامة عاصرناها جميعا إبان حكم جماعة الإخوان الإرهابية والرئيس المعزول محمد مرسي، كما يناقش مسلسل الإختيار 3 ومظاهرات رابعة العدوية، مع تدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي وأعاد المسار إلى نصابها الصحيح وإنقاذ البلاد من دوامة كبرى.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 18

يعرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 18 بشكل يومي طوال أيام شهر رمضان عبر شاشة ON في رمضان 2022، في تمام الساعة 9:50 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 4:20 صباحا و3:25 مساء.

WhatsApp
Telegram