اعلان

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 19.. خيرت الشاطر: أهلاً بالجهاد المستحق

الاختيار 3
الاختيار 3

يسلط مسلسل الاختيار 3 الحلقة 19، ضمن سباق مسلسلات رمضان، الضوء على العديد من الأحداث الهامة، في العمل الذي يناقش مرحلة صعبة عاصرناها جميعا فترة حكم الجماعة الإرهابية.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 19

وجاء في مسلسل الاختيار 3 الحلقة 19، سعى جماعة الإخوان الإرهابية لإنهاء التظاهرات ضدها في المقطم في جمعة الكرامة، وقال خيرت الشاطر خلال الحلقة لأعضاء مكتب الإرشاد: 'الدعوة للتظاهر يوم الجمعة في المقطم استعراض عضلات فج من القوى العلمانية ضد الاخوان والشرعية، لو عايزين حرب كفانا صبراً وأهلاً بالجهاد المستحق'.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 19

ويتواجد في بطولة مسلسل الاختيار عدد كبير من نجوم الفن منهم الفنان أحمد السقا وكريم عبدالعزيز وأحمد عز، الذين يعتبرون من أهم نجوم الفن المصري و السينما العربية، كما يتواجد في البطولة، خالد الصاوي، عبد العزيز مخيون، وجمال سليمان، وأمير المصري، وبيومي فؤاد، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وغيرهم من الفنانين.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 19

وتدور أحداث مسلسل الاختيار، في قالب درامي حول فترة تاريخية هامة عاصرناها جميعا إبان حكم جماعة الإخوان الإرهابية والرئيس المعزول محمد مرسي، كما يناقش مسلسل الإختيار 3 ومظاهرات رابعة العدوية، مع تدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي وأعاد المسار إلى نصابها الصحيح وإنقاذ البلاد من دوامة كبرى.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 19

يعرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 19 بشكل يومي طوال أيام شهر رمضان عبر شاشة ON في رمضان 2022، في تمام الساعة 9:50 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 4:20 صباحا و3:25 مساء.

WhatsApp
Telegram