اعلان

نجوم الفن ينعون سمية الخشاب في وفاة والدتها

الفنانة سمية الخشاب
الفنانة سمية الخشاب

حرص عددا من نجوم الفن، على تقديم واجب العزاء في وفاة والدة النجمة سمية الخشاب، التي رحلت عن عالمنا مساء الأمس.

حيث نعت الفنانة فيفي، عبده الفنانة سمية الخشاب، ونشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى 'إنستجرام'، وكتبت :'إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله والدة أختي وحبيبتي الفنانة سمية الخشاب، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة'.

وحرصت أيضًا الفنانة نادية الجندي، على تقديم العزاء للفنانة سمية الخشاب، ونشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى 'إنستجرام'، قائلة: 'ربنا يرحمها يا حبيبتي ويصبرك على فراقها، ربنا يرحمها يارب البقاء لله'.

كما قدمت واجب العزاء الفنانة نبيلة عبيد، حيث نشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى 'إنستجرام'، مُعلقة: 'خالص العزاء للصديقة النجمة الجميلة سمية الخشاب، في وفاة والدتها، اللهم ألهمها الصبر والسلوان بمصابها الأليم، وإنا لله وإنا إليه راجعون'.

وتوفيت مساء الأمس والدة الفنانة سمية الخشاب، ومن المقرر دفن جثمانها اليوم بالإسكندرية، ولم يحدد بعد موعد الجنازة ومكان العزاء، وتحرص سمية، على عدم الإفصاح عن موعد ومكان تشييع الجنازة، حيث يقتصر على المقربين فقط من الأسرة والأصدقاء.

من ناحية أخرى، خاضت الفنانة سمية الخشاب، سباق دراما رمضان الماضى بمسلسل 'موسى'، حيث شاركت في بطولته مع محمد رمضان، وعدد كبير من الفنانين، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

WhatsApp
Telegram