اعلان

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 23.. السيسي لمرسي: خيرت الشاطر والبلتاجي مشغولين بالتمكين والسيطرة

الاختيار 3
الاختيار 3

يسلط مسلسل الاختيار 3 الحلقة 23، ضمن سباق مسلسلات رمضان، الضوء على العديد من الأحداث الهامة، في العمل الذي يناقش مرحلة صعبة عاصرناها جميعا فترة حكم الجماعة الإرهابية.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 23

وشهد في مسلسل الاختيار 3 الحلقة 23، حديث لعبد الفتاح السيسي وزير الدفاع وقتها مع محمد مرسي قائلا له:'، إن الجيش في صفه طالما الشعب راض عنه وعن قراراته، وإنه يجب مصارحة الرأي العام بالوضع الاقتصادي المتأزم وتراجع الاحتياطي في البنك المركزي لأقصى درجة في تاريخه.

وأوضح السيسي لمرسي، أن تقديرات الموقف التي ترسلها القوات المسلحة للرئاسة الهدف منها وضع صورة واضحة وصادقة وأمينة لكل الأوضاع من غير تقليل أو تزايد، وحاول مرسي تبرير قرارات وتدخلات مكتب الإرشاد وقيادات الجماعة وعلى رأسهم خيرت الشاطر ومحمد البلتاجي في شئون مصالح الدولة وعمل الجهات الأمنية، فرد عليه السيسي قائلا: 'خيرت الشاطر والبلتاجي مشغولين بالتمكين والسيطرة'.

ووجه السيسي مرسي بضرورة التصالح مع كل القوى الوطنية وتشكيل لجنة لمعالجة التحديات، والحفاظ على مؤسسات الدولة وعدم السماح بالتدخل في شئونها خصوصا من مكتب الإرشاد، مشددا على أن المسئولية هي مسئولية الرئاسة فقط، من جانبه تردد محمد مرسي في الموافقة على كلام السيسي خوفا من الجماعة قائلا: 'لو انفردت بالحكم تفتكر هما هيسيبوني؟'.

يحقق مسلسل الاختيار 3 في سباق مسلسلات رمضان 2022، نجاحا كبيرا، ونسبة مشاهدة عالية، ويتواجد في بطولة المسلسل أحمد السقا وكريم عبدالعزيز وأحمد عز، كما يتواجد في البطولة، خالد الصاوي، عبد العزيز مخيون، وجمال سليمان، وأمير المصري، وبيومي فؤاد، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وغيرهم من الفنانين.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 23

وتدور أحداث الاختيار الجزء الثالث الحلقة 23 في قالب درامي حول فترة تاريخية هامة عاصرناها جميعا إبان حكم جماعة الإخوان الإرهابية والرئيس المعزول محمد مرسي، كما يناقش مسلسل الإختيار 3 ومظاهرات رابعة العدوية، مع تدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي وأعاد المسار إلى نصابها الصحيح وإنقاذ البلاد من دوامة كبرى.

موعد عرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 23

يعرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 23 بشكل يومي طوال أيام شهر رمضان عبر شاشة ON في رمضان 2022، في تمام الساعة 9:50 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 4:20 صباحا و3:25 مساء.

WhatsApp
Telegram