اعلان

أسرار "عم جميل" مع حمادة هلال في المداح.. حكايات مرعبة (خاص)

محمود عامر وحماده هلال
محمود عامر وحماده هلال

بعد النجاح الباهر الذي حققه الفنان محمود عامر، في تجسيد شخصية 'عم جميل' خال الفنان حمادة هلال، هذا الرجل ذو الأخلاق الحميدة، والذي يمر بالعديد من المواقف خلال أحداث العمل، في مسلسل المداح الجزء الأول في رمضان الماضي، أعرب الفنان محمود عامر، عن سعادته بمشاركته في الجزء الثاني من مسلسل 'المداح أسطورة الوادي' وتحدث عن أحداث المسلسل وكواليس العمل وأجرت معه 'أهل مصر' حوار خاص.

حدثنا عن تعاملك مع الفنان حماده هلال؟

أولًا حماده، من الفنانيين اللي هما بيحبو شغلهم اوي اوي وحرصين على أنهم يقدموا الفن بشكل محترم وعلى أنه يبسطهم، حماده بيتعامل في اللوكيشن زي أي حد مش هو نجم العمل بالعكس بيتعامل بحب وكأنه أخ أصغر أو أكبر حسب سن اللي قدامه، هو مش نجم أناني، في بعض النجوم بيحبوا يبقوا هما كل حاجه من الجلده للجلده لا هو بيفرح جدًا بأي اضافة لأي حاجه طالما في سياق الموضوع ووجود المخرج ودا ثالث عمل لي معه، يعني ربنا اسعدني بيه مسلسل 'طاقة القدر'، والجزء الأول من المداح والجزء الثاني 'المداح أسطورة الوادي'، ويارب نستمر كدا لإن حماده بيدي طاقة إيجابية وبهجة في اللوكيشن ودا واضح من ردود الأفعال الجميلة جدًا اللي بتسعدني في كل انحاء العالم العربي.

كيف كانت كواليس العمل مع أبطال العمل؟

كانت مريحة ومبهجة رغم التعب يعني احيانًا كانت بتوصل إنك تشتغل 16 ساعة في اليوم لكن حالة المحبة وحالة التعامل المثمر ما بين أفراد العملية الإبداعية الموجودة كانت بتخفف عن الواحد اي تعب وفي النهاية لما أنت بتحس بالنجاح ولحظة ما بتجني ثمرة تعبك بيكون رضى الجمهور.

هل كان في خوف من أحداث المسلسل خصوصا أنه مرعب شوية؟

بصراحة وأنا بقرا الحلقات في بعض المشاهد انا شخصيًا اتخضيت لإن عنصر المفاجأة في الأحداث انت بتشوفها أول مرة وبحكم خبرتك كفنان شايفها صورة وانت بتقرا حصل نوع من أنواع الخوف اللحظي أو القلق اللحظي لكن بعد كدا خلاص عارف إن في النهاية دا كتابه ودا مسلسل، ودي أحداث وفي شخصيات ليها أبعاد، والعمل كله مبني على دراما وفيها صراع ما بين الخير والشر المداح صراع بين الإنس والجن.

هل كنت تتوقع رد فعل الجمهور للجزء الثاني من المداح؟

كنت متوقع وأنا أكتر واحد كنت واثق من النجاح الباهر أنا في الجزء الأول من المداح قبل ما يتعرض قولت سيكون المداح 'الحصان الأسود' في رمضان وفي أحد البرامج قولت إذا جاز لي التعبير أن المداح سيكون الحصان الأسود في رمضان الماضي، ففي رمضان هذا سيكون الحصان الأبيض والأسود والبني وكل الألوان والحمدلله صدق إحساسي.

كيف حضرت لدورك؟

التحضير للدور قرأت المسلسل ككل وبما إن الشخصية مستمرة من الجزء الأول نفس المواصفات ونفس طبيعة الأداء إلا إذا العمل دا تحديدًا كان في نقلات كثيرة لما الأرض اتحرقت والمحصول اتحرق وشوفت علاقتي بالشخصيات الأخرى ايه وتصاعد الحدث.

هل في جزء ثالث للمداح بعد النجاح اللي حققه الجزء الأول والثاني؟

والله أنا شخصيًا مقدرش أقول إن في جزء ثالث وإن كان كل الناس على السوشيال ميديا بيتمنوا أنه يبقي فيه لأكثر من سبب بيقولوا العمل محترم ومفهوش أي كلمة خارجة وعمل بيبني وبيدل على الخير حسب أراء المتابعين مقدرش أقول في جزء ثالث وإن كنت أتمنى ذلك.

هل تتابع مسلسلات فى رمضان وما رأيك فيها؟

بحكم تصوير مسلسل المداح معرفتش اشوف غير مقطتفات غير من مسلسل (فاتن أمل حربي، بطلوع الروح، إنحراف، توبة ، الكبير أوي 6 ، رانيا وسكينة) لكن مش بشكل مكثف عشان كده مقدرش أحكم على الأعمال بشكل واحد متابعها لكن إن شاء الله بعد رمضان هشوفها من خلال النت لان يهني اشوف الأعمال بحكم مهنتي.

برأيك أفضل مسلسل كوميدي السنه دي أيه؟

أفضل حاجة أكرم حسني، مسلسل 'مكتوب عليا'، والفنان أحمد مكي' مسلسل 'الكبير أوي الجزء السادس'، هم حلوين ولطاف ولذاذ وقماشه مختلفة وما أحوجنا في ظل الظروف التي يعيشها العالم كله إلي الابتسامة والضحكة فأنا من خلال أهل مصر أحب أوجه الشكر لكل فنان بيعمل عمل كوميدي يزيل الهم والغم من على قلوب البشر.

يشهد مسلسل المداح الجزء الثاني، تصاعدًا قويًا في الأحداث، حيث تحمل العديد من المشاهد الحاسمة، ما يجعلها تحتل اهتمام محبي الدراما العربية، ويتفاعل متابعي الدراما، مع أحداث ن مسلسل المداح الجزء الثاني، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيدين بأحداثها، وقصتها، ما يجعلها تتصدر محركات البحث العالمي.

وتتمحور قصة مسلسل المداح 2، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، حول حلم غريب يراود صابر المداح يغير مسار حياته، وعندما يحاول البحث عن تفسير له، يجد نفسه على أعتاب حرب سيخوضها مع الجن.

مسلسل المداح الجزء الثاني

مسلسل 'المداح أسطورة الوادي'، بطولة باقة مميزة من الفنانين، حمادة هلال، هبة مجدي، كمال أبو رية، ولاء الشريف، هايدي رفعت، أحمد عبد العزيز، وحنان سليمان، وعفاف رشاد، وعبير فاروق، وهايدى رفعت وغيرهم، والعمل من إخراج أحمد سمير فرج، وتأليف أمين جمال، وليد أبو المجد.

يذاع مسلسل المداح أسطورة الوادي، عبر قناة mbc مصر، يوميًا، في تمام الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 12 ظهرًا، وعبر قناة mbc مصر2، يوميًا في تمام الساعة 11 مساء، ويعاد 5 مساءًا.

WhatsApp
Telegram