اعلان

مسلسل توبة الحلقة الأخيرة.. مقتل عمرو سعد وهروب مجدي السفاح مجددا

توبة
توبة

عرض اليوم الاحد، مسلسل توبة الحلقة الأخيرة عبر قناة أم بي سي مصر، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، وشهدت الحلقة العديد من الأحداث المشتعلة.

مسلسل توبة الحلقة الأخيرة

وجاء في مسلسل توبة الحلقة الأخيرة، هجوم رجال وليد العوجي ومجدي السفاح على فيلا توبة بعدما عرفوا مكانه، وقام الأخير بتهريب احسان وسيحة ووالدته وابنه من الفيلا، وخرج ليتعامل مع اطلاق النيران، ونجح في إسقاط العديد من الرجال برشاشه، منهم وليد العوجي، قبل ان تصيبه العددي من الطلقات ويسقط ميتا، كما قتل أيضا عادل طبنجة، ووصلت الشرطة إلى الفيلا وقبضت على الرجال المتبقين، لكن مجدي السفاح هرب ولم يكن متواجد في مكان الواقعة.

مسلسل توبة الحلقة الأخيرة

ويحقق مسلسل توبة في سباق مسلسلات رمضان 2022 نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية، ويعتبر من أهم المسلسلات التي عرضت في شهر رمضان المبارك، نظرا للجماهيرية التي يتمتع بها الفنان عمرو سعد، خاصة بعدما حقق في رمضان الماضي نجاحا كبيرا بمسلسل ملوك الجدعنة الذي شارك فيه بالتعاون مع الفنان الكبير مصطفى شعبان.

مسلسل توبة الحلقة الأخيرة

يتواجد في بطولة مسلسل توبة، العديد من نجوم الفن منهم الفنان عمرو سعد، ماجد المصري، دياب، صبا مبارك، عصام توفيق، عارفة عبد الرسول، محمد لطفي، مروة الأزلي، أسماء أبو اليزيد، انتصار، وغيرهم من الفنانين، ﺇﺧﺮاج أحمد صالح، ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد حلبة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً