اعلان

أيتن عامر تشارك متابعيها كواليس أغنية "خطافة الرجالة".. فيديو

آيتن عامر
آيتن عامر

شاركت الفنانة أيتن عامر، متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' فيديو من كواليس أغنية 'خطافة الرجالة'.

ونشرت أيتن عامر فيديو من كواليس التصوير، وعلقت قائلة: 'لما الموزع فجأة في نص الليل يقرر يحط كورال في الأغنية'.

يذكر أن، مازحت الفنانة أيتن عامر، متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، بمنشور تحدثت فيه عن تعديلات 'الفيس بوك'، حيث علقت: 'المفروض زي ما الفيس بوك بيكتبلنا أشخاص قد تعرفهم، المفروض يكتبلنا أشخاص أوعى تعرفهم'.

وشاركت أيتن عامر، في مسلسل مكتوب عليا الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2022، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول عائلة جلجل، وجسد أكرم حسني خلال أحداث العمل دور مدرس موسيقى يتعرض للسحر على يد أحد الأشخاص الفقراء، ويجد جسده مكتوب عليه ما يحدث له، في مفارقات كوميدية مع أفراد عائلته، حتى يجد في النهاية أنه مكتوب عليه قتله، ليدخل بعدها في صراعات كوميدية مع أحد رجال الأعمال يدعى بدوي ويجسد دوره الفنان عمرو عبد الجليل.

وهو من بطولة أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مرة المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وآخرون، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري 'k media' بمشاركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

WhatsApp
Telegram