اعلان

شريف سلامة عن دوره في «فاتن أمل حربي»: نموذج لرجال كثيرين موجودين في مجتمعنا

شريف سلامة
شريف سلامة

تحدث الفنان شريف سلامة عن مسلسل "فاتن أمل حربي"، الذي جمعه بالفنانة نيللي كريم خلال عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2022، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية.

وقال شريف سلامة في تصريح لـ "أهل مصر" عن الشخصية التي لعبها في العمل:"شخصية سيف الدندراوي نموذج لرجال كثيرين موجودين في مجتمعنا، ورغبنا في التعبير عنهم بهذه الشخصية من خلال تفهمه لوجهات نظر خاطئة عن امتلاكه للمرأة وأنها طالما زوجته فتكون طوع لكل شي دون أي تردد، فعرضنا دراميا شخصية سيف الدندراوي من خلال تعامله مع فاتن أمل حربي زوجته ورأينا وجهات نظر غريبة خلال هذا العمل.

وأضاف سلامة قائلا:"هناك عوامل كثيرة جعلتني أوافق على هذا الدور، أولها المخرج ماندو العدل بحبه جدا كمخرج، فهو حقيقي وواعي ويقدم حقيقة وواقع وأحب شغله جدا وعملت معه من قبل في مسلسل الخروج، وهو يثق بي كممثل جدا وهذا يشجعني على تقديم أي عمل معه، ثانيا شركة العدل جروب محترمة للغاية ودائما تتناول قضايا مهمة وأعمال متفردة على مستوى الإنتاج، ثالثاً إبراهيم عيسى الذي يناقش قضية هامة وأول عمل درامي له، فكل العوامل كانت مبشرة، بالإضافة إلى نيللي كريم وهي ممثلة محترمة ومن أهم ممثلين جيلها ولديها وعي ومصداقية كبيرة جداً فحبيت أن أعمل معها".

يشار إلى أن مسلسل فاتن أمل حربي، يتناول قصة أمل الموظفة بالشهر العقاري، والتي تقرر الانفصال عن زوجها سيف بالطلاق، فتجد نفسها في مواجهة العديد من الصعاب، وتتحمل مسؤولية تربية ابنتيها بمفردها، وتكتشف أن القانون في صف زوجها في حال زواجها مرة أخرى.

المسلسل ﺇﺧﺮاﺝ: محمد جمال العدل، ﺗﺄﻟﻴﻒ: إبراهيم عيسى، بطولة الفنانة نيللي كريم، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد ثروت.

WhatsApp
Telegram