اعلان

دنيا عبد العزيز تنشر صورة من ذكريات والدتها: المعنى الحقيقي للسعادة

دنيا عبد العزيز
دنيا عبد العزيز

نشرت الفنانة دنيا عبدالعزيز، عبر حسابها الشخصي في موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، صورة تجمعها بوالدتها، والتي تذكرها دائمًا من خلال منشوراتها كل فترة.

حيث كتبت الفنانة دنيا عبدالعزيز مُعلقة على الصورة: 'المعنى الحقيقي للسعادة، خمسة وعشرون شهر، حبيبة العمر'.

دنيا عبد العزيز

وفي سياق آخر - شاركت الفنانة دنيا عبدالعزيز، في السباق الرمضاني 2022، بمسلسلين: مسلسل ' ملف سري'، ومسلسل ' المداح.

وتدور أحداث مسلسل مسلسل'ملف سري' حول قاضي يقوم بالحكم في القضايا ثم تأتي له قضية مهمة لعائلة ثرية بتهمة الفساد، ولأنه يسعى لتحقيق العدالة سوف يخوض العديد من الصراعات الخطيرة.

وشارك في بطولة مسلسل 'ملف سري' كلًا من : هاني سلامة، عائشة بن أحمد، ماجد المصري، إدوارد، محمد محمود عبد العزيز، محسن محي الدين، دنيا عبدالعزيز، تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاشي.

ومسلسل ' المداح 2' أسطورة الوادي، تدور احداثة حول صابر الذي تراوده كوابيس وعندما يستيقظ يجدها تتقرر في الواقع، ما يجعله يدخل حرب في عالم الجن.

وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : حمادة هلال، أحمد عبدالعزيز، هبة مجدي، كمال أبو رية، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، تأليف امين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

ويذكر أن أخر أعمال الفنانة دنيا عبدالعزيز، مسلسل ' الحرير المخملي' وشارك في بطولة المسلسل كلًا من : مصطفى فهمي، داليا محمود، أحمد وفيق، هالة فاخر، سامي مغاوري، دنيا عبدالعزيز، تأليف أحمد أبوزيد توفيق، وإخراج أحمد حسن.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | إصابة زياد كمال