اعلان

كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر يكشفان تفاصيل مسلسل "البيت بيتي"

بوستر مسلسل البيت بيتي
بوستر مسلسل البيت بيتي

ظهر الفنان كريم محمود عبد العزيز، والفنان مصطفى خاطر، في برنامج "mbctrending" وتحدثا عن تفاصيل مسلسلهما "البيت بيتي" الذي من المقرر عرضه قريبًا على منصة "شاهد vip"، وكان ذلك خلال لقاء مع برنامج "mbctrending" وتحدثا فيه عن العمل.

وقال خاطر،: "أجسد دور شاب يعيش حياة ثرية يتورط في العيش بالقصر مع "كراكيري" ويجسد دوره كريم محمود عبد العزيز، وهو رجل فقير يعمل سائق تاكسي ويسرق منه، وتسوقه الأقدار أن نجتمع معها في القصر، وتحدث بيننا مواقف عديدة".

وتحدث كريم محمود عبد العزيز، عن دوره في المسلسل وعلاقته بـ مصطفى خاطر، الذي يتعاون معه لأول مرة قائلا: "أقدم شخصية "كراكيري" وعلاقتي بمصطفى خاطر جيدة للغاية ونمضي وقتًا طويلًا معًا، والمسلسل به إثارة وتشويق وكوميديا".

أما عن الصعوبات التي واجهها خلال التصوير قال كريم محمود عبد العزيز: "كل شيء كان رائعا إلا برودة الطقس وقت التصوير هذا الأمر كان صعبا بعض الشيء".

وتحدثت ميرنا جميل، عن دورها في المسلسل وقالت: أقدم دور "أحلام" زوجة "كراكيري" أحببت هذه الشخصية كثيرًا وعندما قرأت السيناريو من أول حلقة شعرت بحماس كبير وأردت معرفة النهاية، "البيت بيتي" مسلسل رعب كوميدي تدور كل أحداثه في القصر، أحيانا نشعر بالخوف أثناء التصوير بسبب الاهتمام بالتفاصيل من إضاءة وديكورات هو عمل مختلف.

البيت بيتي هو مسلسل رعب كوميدي مصري قادم من بطولة كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، مي القاضي وسامي مغاوري، إخراج خالد مرعي، تأليف أحمد عبد الوهاب، كريم سامي، المسلسل يتكون من 10 حلقات ومن المقرر عرضه على منصة شاهد.

يذكر أن كريم محمود عبد العزيز، شارك مؤخرًا في بطولة فيلم "من أجل زيكو"، من تأليف مصطفى حمدي، إخراج بيتر ميمي، بطولة منة شلبي، عمرو عبد الجليل، محمد محمود، محمود حافظ والطفل يوسف صلاح.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأرصاد تكشف طقس شم النسيم وتوجه تحذيرا للمواطنين