اعلان

البطولة الأولى لأحمد زاهر.. ننشر موعد طرح فيلم "فارس" في دور العرض

بوستر فيلم فارس
بوستر فيلم فارس

تألق الفنان أحمد زاهر، خلال الفترة الماضية في الدراما بأعمال تليفزيونية متميزة خلال المواسم الرمضانية السابقة، حتى أن قرر لعب دور البطولة في عمل سينمائي لتغيير ملامح مشواره الفني.

قصة فيلم فارس

ويخوض النجم أحمد زاهر، البطولة المطلقة الأولى له في عالم السينما بفيلم 'فارس' وتدور قصة وأحداث فيلم فارس، في إطار من التشويق والإثارة يجسد 'زاهر' خلال أحداث الفيلم شخصية فارس، بطل شعبي نشأ في أسرة طيبة جدًا، صاحب أخلاق، رياضي، مهنته عامل في محطة بنزين،و تجسد إيمان العاصي دور 'وعد' يدخل زاهر، في صراع كبير مع رجل أعمال صاحب سلطة ونفوذ، ويكون بينهما مطاردات ومعارك وجرائم قتل.

وتشارك ملك أحمد زاهر، وتجسد دور 'اخت فارس'بعد أن رشحها المخرج رؤوف عبد العزيز، والمؤلف حسام موسى، والمنتج أيمن يوسف، لأنهم أرادوا فتاة تشبه للفنان أحمد زاهر، الذي تقدم في العمل شخصية شقيقته وهي فتاة ريفية بسيطة للغاية وتعيش حياة هادئة ولكن قواها العقلية غير منضبطة قليلًا.

أبطال فيلم فارس

ويشارك في بطولته بجانب أحمد زاهر كلًا من: النجم حسين فهمي، إيمان العاصي، مصطفى نصر الدين، أحمد صفوت، محمود عوض، عابد عناني، باميلا الكيك، منة فضالي، النجم صلاح عبد الله (ضيف شرف)، تأليف حسام موسى، إخراج رؤوف عبد العزيز، إنتاج أيمن يوسف.

موعد طرح فيلم فارس

يبدأ عرض فيلم فارس، يوم الأربعاء المقبل 18 مايو، وكان صناع العمل طرحوا مؤخرًا أغنية دعائية للفيلم بعنوان 'أنا تمام'، لمطرب الراب 'شاهين'، على جميع المنصات والمتاجر الإلكترونية، وهي من غناء وكلمات وألحان شاهين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو بالدوري المصري لحظة بلحظة | التشكيل