اعلان

في ذكري ميلاد زعيم الفن .. أحمد زكى: انا مدين لـ "عادل امام" وليه نسبة فى أجرى (فيديو)

عادل إمام وأحمد زكي
عادل إمام وأحمد زكي

كشف الفنان الراحل أحمد زكي، عن أن من أسباب نجاحه المنافسة الشريفة بين أصدقائه وزملاءه في التمثيل، وذلك من خلال استضافته في برنامج 'ورقة وقلم'، المذاع عبر قناة دريم ويقدمه الإعلامي محمود سعد، وسأله خلال لقائه عن أسباب تميزه ونجاحه في التمثيل حتى استطاع أن يشارك البطل في العمل كبطل مثله، وليس مؤدي لدور لتوالي أحداث العمل؟!

رد أحمد زكي قائلاً: ' أن بكل مهنه منافسة ومنافسين، ولكن يوجد فرقاً في المنافسة، ولكنه محب للمنافسة الشريفة التي كانت بينه وبين زملائه، وضرب أمثلة عديدة ومنهم الفنان عادل إمام، وتابع أنه مدين له بنصف أجره في كل عمل قدمه، وتابع، إن لم يكن يوجد زملاء ناجحين فلا يوجد أحمد زكي، ولا يستطيع أحد العمل بمفرده'.

يذكر أن توفي الفنان أحمد زكي، في القاهرة يوم 27 مارس 2005 إثر صراع طويل للغاية مع مرض سرطان الرئة نتيجة كثرة السجائر التي كان يدخنها، وتم علاجه على نفقة الحكومة المصرية في الخارج، وتردد أنه أصيب بالعمى في أواخر أيامه إلا أنه طلب من المحيطين به التكتم على الخبر.

جدير بالذكر ان الفنان عادل إمام، يحتفل اليوم الثلاثاء، بعيد ميلاده الـ 82، فهو الفنان الذي له رصيد كبير من الأعمال الفنية التي تركت أثرًا طيبًا في جميع قلوب محبيه، من خلال الضحكة التي كان يرسلها لجمهوره في جميع أعماله.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأولى المصرية: لا صحة للتصريحات الأمريكية الإسرائيلية بفتح منفذ كرم أبو سالم