اعلان

أشهر 5 نجمات هزمن السمنة وزيادة الوزن دون تدخل جراحي.. اعرفي الوصفة السحرية

ليلى علوي
ليلى علوي

عانت بعض الفنانات من مشكلة زيادة الوزن، ومنهن من أعاقتهم هذه الزيادة عن أداء أدوار فنية مهمة عرضت عليهن، وبالطبلع لجأت الكثيرات من نجمات السينما والدراما، إلى إجراء عمليات جراحية لحل هذه الأزمة، ومنهن من اتبعت نظاما غذائيا صارما، حتى وصلت إلى الوزن المناسب، وفي 'أهل مصر' نرصد 5 فنانات استطعن أن يهزمن زيادة الوزن والسمنة دون تدخل جراحي.

1- نيللي كريم

كشفت الفنانة نيللي كريم عن النظام الغذائي الذي اتبعته، لإنقاص وزنها إلى الحد المثالي.

وقالت نيللي كريم خلال استضافتها ببرنامج 'الليلة مع هاني': 'أستخدم نصف كيلو بطاطس مشوية في الفرن، أو مسلوقة، وأقسمها إلى 3 وجبات، مع بيضتين مسلوقين، ولبن رايب، لكل وجبة'.

2- سمية الخشاب

عانت النجمة سمية الخشاب من أزمة صحية جعلتها تلجأ لعقار علاجي، يحتوي على مادة الكورتيزون، وأثر ذلك على وزنها الذي زاد بصورة لافتة، كما أثر على الحالة النفسية لها، فاختفت عن الساحة الفنية في تلك الفترة.

ولجأت سمية إلى اتباع نظام غذائي قاس، كشفت عنه في لقاءات لها حيث قالت: 'أخدت أدوية تسد النفس، وقعدت شهر باشرب شوربة فراخ، أو لحوم، أو سمك، مع عصائر فقط'.

3- منة شلبي

ازداد وزن منة شلبي في الفترة الماضية تدريجيا، حتى أصبحت غير راضية عن شكلها، وكشفت في لقاء خاص ببرنامج 'أسرار النجوم'، عن النظام الغذائي الذي اتبعته لحل تلك الأزمة، قبل أن تتفاقم.

وقالت من شلبي عن ذلك: 'الصبح لازم كوب كبير جدا من الماء الدافئ بالليمون، لتنقية الجسم من السموم، وابتعدت عن الكربوهيدرات'، مؤكدة على ضرورة 'أخذ السكر من عسل النحل والفاكهة فقط'.

4- ليلى علوي

ظهرت ليلى علوي الفترة الأخيرة، بوزن زائد عن المعتاد، لكنها لم تستسلم حيث كشفت عن النظام الذي اتبعته لخفض وزنها، قائلة: 'الأكل خمس مرات في اليوم لكي يزداد الحرق، وشرب كميات كبيرة من المياه، ويفضل أن تكون دافئة، مع تناول كميات صغيرة في الوجبات.

وأكدت ليلى علوي على مرعاة خسارة الوزن ببطء، ودون تسرع حتى يتم تثبيت الوزن بشكل دائم'.

5- مي عز الدين

بعد ازدياد وزنها، وهو ما ظهر عليها في الجزء الثاني من فيلم 'عمر وسلمى'، قررت مي عز الدين أن تضع حدا لتلك المشكلة، كاشفة عن أنها لجأت إلى الأكل المتقطع، قائلة: 'كنت باكل معلقتين كل ساعتين'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
التعاون الاقتصادي وحرب غزة يتصدران مباحثات السيسي ورئيس البوسنة والهرسك بالاتحادية