اعلان

الإعلامي رامي رضوان يحيي الذكرى الأولى للراحل سمير غانم: أطيب قلب وأخف روح

رامي رضوان وسمير غانم
رامي رضوان وسمير غانم

أحيى الإعلامي رامي رضوان، الذكرى الأولى على وفاة الفنان الراحل سميرغانم، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ' فيس بوك' بنشر صورة تجمعه بالفنان سمير غانم، وحسن الرداد.

حيث علق قائلًا: 'مش عارف ازاي وامتى عدت سنة والله، وحشتونا قوووي يا أطيب قلب واخف روح حضرتك وأحلى ديدي. يارب تكونوا مبسوطين ومرتاحين ومتهنيين، ربنا يجمعنا بكما في الجنة يا رب، نسألكم الدعاء لهما وقراءة الفاتحة على روحهما الطاهرة، عام على رحيل الأسطورة، إمبراطور الكوميديا والفن، سميرغانم، دلال عبدالعزيز'

وتوفي الفنان سمير غانم، مساء الخميس 20 مايو 2021، بعد صراع مع المرض بعدما تم وضعه عدة أسابيع على أجهزة التنفس الصناعي، على إثر إصابته بفيروس كورونا المُستجد، والذي أصاب أيضًا زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز.

تسبب فيروس كورونا في تدهور الحالة الصحية للفنان سمير غانم، ما أصاب جزءًا كبيرًا من الرئة، وكان يعاني من ضيق شديد في التنفس، بجانب أنه كان بدأ في جلسات الغسيل الكلوي، نتيجة تعرض الكلى للتليف.

كان الفنان سميرغانم يعانى منذ فترة كبيرة من مشاكل في الكلى، وزيادة نسبة الكرياتين في الدم، مما تسبب في أزمة كلوية حادة تسببت في غسيل كلوي، إضافة إلى إصابته بفيروس كورونا.

وخلال اللحظات الأخيرة حاول الأطباء معالجة الفنان سميرغانم، إلا أنه رحل إلى مثواة الأخير.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل