اعلان

محامي طليقة خالد عليش ردا على تصريحاته: الأمر متروك للقضاء

خالد عليش وطليقته
خالد عليش وطليقته

كشف عبد الفتاح نصار، محامي الفنانة ميما الشامي، طليقة الإعلامي خالد عليش، عن أنه طلب من خالد عليش، التوقف عن رفع بوستات على السوشيال ميديا، مقابل الوصل إلى حل ودي، ووضع مقترحات تنهي الأزمة بينهما.

ونشر المحامي عبد الفتاح نصار، تعليقا يوضح فيه ما صدر من خالد عليش، عبر حسابه الرسمي، بموقع فيسبوك، وجاء التوضيح كالتالي: "توضيح بخصوص المشكلة الخاصة بموكلتي ميما الشامي، مع طليقها خالد عليش، بعد نشر البيان الصادر منا على الصفحة ورد لي اتصال من خالد عليش مساء الأربعاء الماضي، وطلب الوصول إلى حل للأزمة الحالية، طلبت منه التوقف عن نشر البوستات على السوشيال ميديا، في مقابل التواصل مع موكلتي والاجتماع بها يوم الجمعة اليوم، لوضع مقترحات للحل الودي".

وتابع: "فوجئت في صباح أمس الخميس، بنشره بوست جديد عن الموضوع، بالمخالفة للاتفاق، الأمر الذي اضطررت معه إلى التوضيح الصحفي".

واختتم: "بناء عليه وبعد إيضاح الأمر القانوني الخاص بهذه الأزمة، قررنا عدم الخوض مجددا في تصريحات إعلامية، أو نشر بوستات على صفحات التواصل، والأمر متروك للقضاء، الذي نثق به ونقدره ونلتزم باحكامه وآليات تنفيذها قانونا".

يذكر أن محكمة الأسرة بمدينة 6 أكتوبر، أصدرت يوم الأربعاء الماضي، حكمًا لصالح الإعلامي خالد عليش، بإلزام مطلقته بتمكينه من رؤية صغيرته منها، لمدة 11 ساعة أسبوعيًا.

WhatsApp
Telegram