اعلان

المخرج أحمد مدحت: فريق عمل "الثمانية" واجه تحديات كبيرة في تنفيذ مشاهد الأكشن

بوستر مسلسل الثمانية
بوستر مسلسل الثمانية

حل المخرج أحمد مدحت، ضيفًا على برنامج MBC TRENDING، وتحدث خلال الحلقة عن مسلسل 'الثمانية'، المقرر عرضه على منصة 'شاهد' vip الإلكترونية، في اليوم الموافق 9 يونيو الجارٍ.

وكشف أحمد مدحت، عن بعض الكواليس الخاصة بالمسلسل، وقال: 'أن فريق عمل مسلسل 'الثمانية' واجه تحديات وصعوبات كبيرة في تنفيذ مشاهد الأكشن في أكثر من دولة، حيث انخفضت درجات حرارة لتصل إلى ثلاث درجات تحت الصفر، مشيراً إلى أن ذلك تم بمساعدة فريق عالمي من المتخصصين في عمل هذا النوع من المشاهد والمعارك من فرنسا وبلغاريا وصربيا ودول أخرى.

وأضاف، 'أن رقم ثمانية في اسم المسلسل يرمز إلى عدد أعضاء عصابة إجرامية خطيرة، وسيتم الكشف عن سر الرقم وجذور العصابة خلال إحدى الحلقات'.

واستكمل حديثه موضحاً دور الفنان آسر ياسين وقال: 'آسر ياسين يقدم في المسلسل مجموعة من لقطات الأكشن الصعبة جدًا، والتي يحرص على أدائها بنفسه في بعض المشاهد، ومنها محاولته القفز من طائرة مروحية على سقف سيارة في أثناء حركتهما'.

يذكر أن تدور أحداث مسلسل الثمانية حول، تقرر عصابة قتل أحد أعضائها بعد مخالفته قوانينهم، ولكن تفشل الخطة، ويستعد الناجي لبدء تنفيذ مخططه للانتقام.

والمسلسل من إخراج أحمد مدحت، وتأليف عمرو سمير عاطف، وتركي آل الشيخ.

وشارك في المسلسل كل من الفنان خالد الصاوي، والفنان آسر ياسين، والفنانة غادة عادل، والفنانة ريم مصطفى، جاميكا، محمود البزاوي، وغيرهم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (0-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | بداية المباراة