اعلان

لأول مرة.. السيناريست أحمد صبحي يقدم تجربة كوميدية ساخرة في كتاب

السيناريست أحمد صبحي
السيناريست أحمد صبحي

يستعد السيناريست أحمد صبحي، لطرح أول إصداراته الكتابية 'بطيخة قرعة'، في الأسواق أول شهر يوليو المقبل، وذلك بعد تعاقده مع دار 'أكوان' للنشر والتوزيع.

ومن المقرر مشاركة الكتاب في العديد من المعارض العربية في المغرب وتونس وغيرها، هذا إلي جانب مشاركته في معرض الكتاب بالقاهرة 2023 في دورته الـ54 بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس.

ويأتي ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه برنامجه 'بطيخة قرعة' عبر مواقع السوشيال ميديا، ليقرر استثمار هذا النجاح وتحويله لكتاب يحمل نفس الاسم ويتناول المشاكل الزوجية بطريقة كوميدية ساخرة.

كتاب بطيخة قرعة

الكوميديا الساخرة

ويعد كتاب 'بطيخة قرعة' أول كتابات أحمد صحبي في الكوميديا الساخرة، ورابع أعماله الروائية.

أعرب صبحى عن سعادته بطرح كتاب 'بطيخة قرعة'، خاصة أنه أول كتاب يطرحه يتناول المشاكل الحياتية بين الأزواج، بطريقة كوميدية ساخرة، مشيرا إلي أن الكتاب سوف يحتوى على العديد من القضايا والمشاكل الأسرية التي لا يخلو منها أي بيت مصري.

يذكر أن صبحي، أصدر الرواية الأولى بعنوان 'بردية العشق والخوف' و استوحاها من بردية فرعونية، والثانية 'إيجو'، والتي تدور أحداثها حول مرض نفسي ونظر الإنسان إلى نفسيته وما بداخلها، والثالثة 'أوهام الكهف'، والتي تدور أحداثها حول الخرافات والأساطير.

كما كتب مجموعة من المسلسلات المصرية من بينها 'البيت الكبير، والسبع وصايا، والمطلقات، تماسيح النيل، ورق التوت، فتيات صغيرات، ومسلسل الرسوم المتحركة فطوطة وتيتا مظبوطة'، كما شارك في كتابة سيناريو مسلسل الزوجة الثانية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر