اعلان

محمد شاهين يكشف تفاصيل جديدة عن دوره في سوتس بالعربي

محمد شاهين
محمد شاهين

حل الفنان محمد شاهين، ضيفًا على برنامج "كلمة أخيرة"، المذاع عبر شبكة قنوات ON، وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي، وتحدث شاهين عن دوره بمسلسل "سوتس بالعربي".

وقال خلال اللقاء عن دوره في المسلسل: "أنه تفاجيء عندما عرض عليه الدور من النسخة العربية من مسلسل سوتس، وأشار أنه وافق على الفور بحماس".

وأضاف عن الشخصية: أن شخصية "قدري الزيات" مش رخمة ولها دوافعها في تصرفاتها، كما أكد على أنه من مشاهدي النسخة الامريكية لكنه لم يكملها، فهو شاهد أجزاء منها وأعجبته .

مضيفا أنه فاجئه المنتج طارق الجنانيني في اتصال هاتفي بسؤاله له "هل شاهدت مسلسل سوتس؟"، وتابع أنه أخبره أن المسلسل جيد، وعندما عرض عليه النسخة العربية فوجئ وفرح كثيرًا.

وتابع عن شخصية قدري الزيات، أنه مختلف عن الشخصية الاصلية في النسخة الأمريكية وأن عدم التشابه بينه وبين الشخصية الأصلية لم يكن مقصودًا.

يذكر أن مسلسل "سوتس بالعربي" تدور أحداثه في إطار من الدراما، يتناول العمل قصة آدم والذي يتحول عن طريق الصدفة إلى محامي في شركة محاماة كبيرة حينما يكشف سره للمحامي زين، ومعا يتولى الثنائي العديد من القضايا الشائكة.

وهو إخراج عصام عبد الحميد، وتأليف محمد حفظي، وشارك في البطولة كل من الفنان آسر ياسين، أحمد داوود، تارا عماد، صبا مبارك، ريم مصطفي، محمد شاهين، وغيرهم.

WhatsApp
Telegram